أخر الاخبار

الدستور يقترح ترشيح جميلة إسماعيل

١. الهيئة العليا لحزب الدستور تطالب رئيسة الحزب بدراسة توصية المكتب السياسي بالترشح علي مقعد رئيس الجمهورية و أتخاذ قرارًا قبل ١٥ سبتمبر

٢. استقبال المرشحين للرئاسة للقاءات مع أعضاء الحزب و هيئاته لعرض برامجهم

بدعوة من رئيسة حزب الدستور، عقدت الهيئة العليا للحزب اجتماعها الدوري يوم الجمعة ١ سبتمبر  ٢٠٢٣ حيث عرض و ناقش أعضاء الهيئة جدول الأعمال الخاص بالدعوة و في مقدمته موقف حزب الدستور من الانتخابات الرئاسية المقبلة،  و مشروع أكاديمية الدستور المقدم من جانب رئيسها المنتخب الأستاذ محمد الخولي و مشروع الصالون الثقافي الشهري لحزب الدستور إعداد و تنسيق الأساتذه أحمد خميس و وائل هيكل و إشراف الأمين العام للحزب الأستاذ محمد خليل.
وقد استمر الاجتماع من الخامسة حتي الواحدة والنصف صباحا و قرر أعضاء  الهيئة العليا الاستمرار في الضغط من أجل توفير ضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة من جانب الدولة و أجهزتها، كما طالبت الهيئة العليا رئيسة الحزب بدراسة الترشح للانتخابات الرئاسية و الواردة في توصية المكتب السياسي للحزب و اتخاذ قرارًا نهائيًا في شأن الترشح قبل الجمعة ١٥ سبتمبر ٢٠٢٣ لعرضه علي الهيئة العليا ثم الجمعية العمومية في ١٠/١٠/٢٠٢٣. 
و في سياق متصل،  قررت الهيئة العليا البدء في استقبال كافة المرشحين الذين تتوافق مبادئهم مع مبادئ الحزب للقاءات مفتوحة في مقر الحزب لعرض خططهم و برامجهم على الأعضاء و هيئات الحزب. كما دعت رئيسة الحزب أعضاء الهيئة للنظر في البنود الواردة علي جدول الأعمال و التي تم إرجاءها لضيق الوقت لمناقشتها في الاجتماع القادم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -