أخر الاخبار

سعد الصغير يكشف خلاف الفنانين

سعد الصغير يكشف خلاف رضا البحراوى مع العتمونى في برنامجه .. الخميس

حقيقة خلاف رضا البحراوى مع العتمونى في برنامج سعد الصغير

سعد الصغير يستضيف المطرب أحمد العتمونى في برنامج سعد مولعها نار .. الخميس 

فقرات فنية وإنسانية في برنامج سعد الصغير .. الخميس 


يستضيف الفنان سعد الصغير يوم الخميس المقبل في العاشرة مساءً المطرب الشعبى أحمد العتمونى في برنامج "سعد مولعها نار" في موسمه الجديد على قناة الشمس، ويتحدث العتمونى عن خلافه مع المطرب رضا البحراوى على اغنية ياللى مبتبقوش علينا، كما تتناول الحلقة عددًا من الأغانى التي جمعت سعد الصغير بالمطرب احمد العتمونى، وتضمنت الحلقة فقرة طبية مع خبيرة التغذية ريم غانم وعرض حالة تم نقص وزنها في فترة بسيطة، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.
وجدد مؤخرًا سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبدالستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم.
وأعرب المطرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.
وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، وحسن الرداد، ونسرين طافش، وساندو علي، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -