أخر الاخبار

ميت غمر تغرق في شبر ميه والمحليات من بنها

كتبت ايه ابراهيم                                              تعرضت مدينة ميت غمر اليوم الثلاثاء لطقس سئ جدا من سقوط أمطار غزيرة يصاحبها أحيانا رعد وبرق ونتيجة لذلك عجزت شبكات الصرف الصحى على استيعاب كمية المياه مما أدى إلى وجود تجمعات للمياه وبرك مائية في شوارع المدينة الرئيسية مما أدى إلى شلل في الحركة المرورية إلى حد ما وانقطاع المياه عن بعض المناطق وكذلك انقطاع الكهرباء نتيجة لتوقف بعض المحولات . ولكن إلى متى سيظل الوضع هكذا هل سيبقى هذا الاهمال والتغافل كثيرًا .. فأين دور المسؤل من كل هذا ؟ لماذا لم يتم وضع خطة لحل هذه المشكلة التى تمثل عائق أمام ممارسة الحياة الطبيعية ؟ 
فمن غير الطبيعى أن تتوقف الحياة نتيجة لغرق الشوارع بمياة الأمطار لكن لابد من وضع خطة زمنية وتنفيذها والعمل على إصلاح شبكات الصرف الصحى وتحديد القدرة الاستيعابية لها حتى لاتبقي المدينة بهذا الوضع خلال الشتاء . فلذا ننتظر تحرك عاجل من قبل المسؤلين لحل مشاكل المدينة .
واثناء مرورنا بالمدينة قابلنا أحد الأشخاص يدعى أ.م والذى كان يبدوا عليه الإستياء جدا بسبب دخول مياه الأمطار إلى المحل مما أدى إلى تلف بعض الأشياء وأيضا قابلنا س.ع والتي تفاجئت بالوضع الكارثى للشوارع عند خروجها من عملها فالشوارع مليئة بمياه الأمطار والكهرباء مقطوعة ولا يوجد وسيلة نقل تقلها إلى منزلها .
ولكن يبقي السؤال هنا أين أنت أيها المسؤل من كل هذا فنأمل جميعا أن يكون هناك تدخل سريع لحل أزمة الأمطار في ميت غمر .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -