أخر الاخبار

(بالصور افتتاح فعاليات معرض روما في 100 سم كوادري النسخة الثامنة)

في أجواء تسودها الإيجابية والتفاؤل من قبل الفنانين والحاضرين تم أفتتاح معرض روما في 100 سم كوادري النسخة الثامنة في جاليري لابوراتوريو في منطقة الترنسفيري بروما في الفترة من 23 أغسطس الي 1 سبتمبر، ثم بعد ذلك ينتقل الي جاليري زد ايه أوربان ستديو في منطقة سان لورينزو بروما في الفترة من 9 سبتمبر الي 23 سبتمبر.
ويحرص القيم الفني تينا لووديس والقيم الفني فابريزيو إينا أن يلعب المعرض دوراً رئيسياً في دعم الأعمال الفنية المبتكرة والإبداعية للفنانين من أعمال تشكيلية وبصرية وتركيبية ومفاهيمية ونحت.
ويشارك الفنان وسيم إمام بأربعة أعمال من القطع الصغير تناقش قضايا أزمة الغذاء ومصير الأنسان، وقد عبر إمام عن سعادته البالغة للمشاركة في المعرض وما لقيه من الحفاوة وحسن الاستقبال من المنظمين الذين حرصوا علي بذل المجهود لإظهار المعرض بصورة تليق بالحدث في ظل ظروف استثنائية صعبة من تدابير احترازية وارتفاع لمعدلات التضخم.
و من ناحية أخري قال إمام أن الفن هي لغة راقية للتواصل والتعايش حيث نستطيع من خلالها تقريب الافكار والرؤى ونقل المشاعر بين الشعوب وبعضها في أطار حوار حضاري متميز يهدف لخلق مجتمعات تسودها السلام والمحبة تساعد علي الاستقرار والتقدم الإنساني بعيداً عن العنف والحرب، ومن هنا تتحدد قيمة الفن بمدي نجاح مساهمته في تغير واقع الحياة من أجل الارتقاء بالإنسان وتحقيق أحلامه وطموحاته.
 وفي تلك الأجواء الحماسية اطلق امام مبادرة بعنوان "صورة جميلة" وهي تهدف لخلق تفاعل بين الفنان والجمهور في الشارع لتصوير صور بالموبايل بكادرات وزوايا فنية، يقوم المشتركين من الجمهور بالتقاطها بأنفسهم وفقا للقواعد الجمالية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -