أخر الاخبار

سر انتحار شاب من البحيره

🔴 "مستنيك في الآخرة يا ظالم وأدفنوا معي مصحفي".. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر ويسبب صدمة لرواد مواقع التواصل

🔴 في واقعة قلبت مواقع التواصل في #مصر، أقدم شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد، أمس الجمعة، على الانتحار خلال بث مباشر على فيسبوك عن طريق تناول قرصين من حبوب "حفظ الغلال".

🔴 وخرج الشاب صباح الجمعة في بث مباشر على الهواء معلناً إقدامه على الانتحار بعد أن تعرض للظلم الشديد على يد أحد أقاربه، وأنه أساء إليه ورماه بالباطل معلناً انتحاره متخلصاً مما عليه من أعباء وأنه ينتظر عدالة السماء مع مَن ظلمه وإنزال القصاص العادل بهم في الآخرة.

🔴 حيث ذكر عمرو في الرسالة أسماء عدد من الأشخاص اختصمهم أمام الله وكتب: "أنا العبد الذي ظلمته الناس أجمعون.. من أهل وأصدقاء أكلوا حقي وأشتكيهم إلى الله، وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الذي خلق السموات والأرض، لم ينهِ أحدٌ حياتي، وإنما أنهيتها للذهاب إلى ربي، فهو أحنّ وأرحم عليَّ من عباده، وأنا خصيمكم أمام الله وأهليكم أجمعين".

🔴 وكشفت وسائل إعلام محلية عن وصية الشاب التي خطّها يده، والتي شدد فيها على منع دخول أي ممن ظلموه مراسم العزاء أو أن يدخلوا بيته، كما أوصى أن يدفن مع كتاب الله ليكون ونيساً له في وحدته.

🔴 ولم تفلح محاولات عائلته وذويه في إسعافه رغم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة إلا أن السموم كانت قد تملكت منه وأودت بحياته وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -