أخر الاخبار

مؤسسة سيف الخيرية توزع الالف الكراتين مواد غذائية

مؤسسة سيف الخيرية توزع 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية
قامت مؤسسة سيف الخيرية ، بتوزيع عدد 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة فى نجوع وقرى ومراكز محافظتى البحيرة و الإسكندرية.
وأكد عمرو السنوسى ، رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، أن الجمعية وضعت إستراتيجية تنفيذ خطة عمل متكاملة استهدفت توزيع الكراتين فى المحافظتين قبل قدوم شهر رمضان و إنتهى التوزيع فى الثلث الأول من الشهر الكريم وذلك من خلال مشاركة 100 متطوع و مكاتب المؤسسة بالمحافظتين.
وأوضح السنوسى أن استراتيجية العمل هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة ، حيث يتم توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر غير القادرة ، و أنه هذا العام تسعى المؤسسة إلى توسيع دائرة التوزيع لتصل إلى المستفيدين من أقاصى المدن و القرى النائية و التى لا يمكن الوصول إليها.
وأشار " السنوسي " إلى أن المؤسسة قد دشنت فى رمضان من العام الماضى " مطبخ مجهز " يعمل على أعلى مستوى ، ويقوم بتوفير الوجبات الجاهزة لغير القادرين على مدار العام ، لافتًا إلى أن المؤسسة نجحت فى العام الماضى فى توزيع 10.000 وجبة إفطار على المستحقين وتهدف هذا العام للتحقيق 15.000 الف وجبة من المستهدف ، لتخفيف الأعباء المادية على الأسر و إدخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم
وعن محتويات كرتونة رمضان قال أنه تم طرح كرتونة بها
مكونات الكرتونة ٢كيلو ارز ٢كيلو سكر و كيلو مكرونة و ٧٥٠ جرام بلح لتر 1 زيت عبوة سمنة ٣٥٠ جرام ، و 500 جرام لوبيا ، و علبة صلصة ، وباكو شاي ، كيس ملح ، ولفة قمر الدين و نص ك جبنة بيضا.
يذكر أن مؤسسة «سيف الخيرية» هى مؤسسة أهلية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعى منذ عام 2019 برقم إشهار 4009 وتعمل فى مجالات التنمية المجتمعية وتشجيع المشروعات الصغيرة؛ وتقديم المساعدات الإنسانية، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف للمنازل، وغيرها من المجالات التنموية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -