أخر الاخبار

القبض علي مستريح زفتي

القبض على مستريح زفتى الهارب 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من القبض على مستريح جديد ويعمل موظف في أحد البنوك الشهيرة، استولى على 20 مليون جنيه من أموال المواطنين بدائرة مدينة زفتي. 

وتبين من التحريات قيام موظف بفروع أحد البنوك بدائرة مدينة زفتي بمحافظة الغربية، صادر ضده أحكام جنائية حيث استغل طبيعة عمله، واختلس مبالغ مالية من حسابات عملاء البنك من خلال عمليات سحب لتلك المبالغ دون علم أصحابها، بموجب مستندات مزورة، وتمكن من خلال ذلك من تكوين مبالغ مالية كونه مقيم بدائرة قسم زفتي مستغلا سفر البعض وكبار السن وثقة عملاء البنك فيه، بالإضافة إلى النصب على عدد من المواطنين وجمع منهم مبالغ مالية بقصد توظيفها مقابل أرباح شهرية.

القبض على المستريح  
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وضباط مباحث قسم زفتى، أمكن تحديد مكان اختباء المتهم وتم استهدافه بمأمورية وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم زفتى بمحافظة الغربية.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية، لمكافحة جرائم الاختلاس والاستيلاء على المال العام. 

وكان عدد من المواطنين بمدينة زفتي بمحافظة الغربية حرروا عدة بلاغات ضد موظف يعمل في أحد البنوك الشهيرة، بعد أن استطاع النصب على المواطنين وجمع منهم مبالغ مالية تجاوزت 20 مليون جنيها، بدعوى توظيف الأموال واستثمارها مقابل أرباح شهرية وامتناعه عن سدادها أو رد المبالغ المالية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -