أخر الاخبار

تسعير اراضي المعلمين بالوادي الجديد

تسعير أرض المعلمين بالوادى الجديد خلال أيام

النقيب : تخصيص 3 آلاف فدان كبداية والجدية شرط التمليك

**************************************************
أعلن خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الاتفاق مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، على تسريع خطوات تنفيذ بروتوكول التعاون بين النقابة والمحافظة لتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئى قابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم، بنظام حق الانتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية فى الزراعة والإنتاج الحيوانى ، وعمل بئر مياة وتأسيس شبكة رى، وللمعلم حق بناء منزل عليها .

جاء ذلك خلال زيارة خلف الزناتى نقيب المعلمين لمحافظة الوادى الجديد ولقاءه باللواء المحافظ محمد الزملوط، بحضور الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ومحمد أنيس سكرتير عام المحافظة و سمير النيلى مدير مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد ، وعدد من التنفيذيبن والنقابيين .

وأوضح نقيب المعلمين ، أن السيد اللواء محافظ الوادى الجديد، أزال جميع العقبات ووجه اللجنة المختصة بتسعير الأراضى فى المحافظة، سرعة إنهاء جميع الإجراءات لصالح نقابة المعلمين، ووعد بتسعير الأرض خلال أيام .
 ‏ 
وأكد الزناتى أن النقابة فور إنهاء الإجراءات الإدارية للتخصيص ، ستطرح الأرض لجميع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية ، وسيتم تقسيمها إلى قطع 3 و5و 10 أفدنة وإعلان مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين .

كما زار الزناتى مقر النقابة الفرعية لمعلمى الوادى الجديد ، واجتمع مع مصطفى محمد على رئيس النقابة الفرعية وأعضاء مجلسها ، وطالبهم بتوضيح خدمات النقابة لجموع المعلمين بالمحافظة خاصة الامتيازات الجديدة مثل القرض الحسن بقيمة 15 ألف جنية ، وزيادة الميزة التأمينية من 13 إلى 25 ألف جنية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -