recent
أخبار ساخنة

نبيل ابو الياسين ينعي عائلات جاد في الحادث الأليم

نبيل أبو الياسين: يعني عائلة جاد في الحادث الأليم ويصفه بالمفزع خبر« وفاة أبن أخي»

كتب : عصام علوان

نعى "نبيل أبو الياسين" رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان في بيان صحفي صادر عنه منذ قليل ، محمد ناصر ، وزوجتة أبن أبن خالتي، وحفيد عائلة "جاد" بقرية على صالح محافظة الفيوم، والذي لم يكتمل العقد الثاني من عمرة، إثر حادث أليم مساء أمس أفزعني، وأفزع الجميع.

وقال في نعيه: لا يوجد أحد في العائلة" جاد" ولا العائلات المجاورة ، قريباً اوبعيداً الا تترسَّخ ذكرياتٌ جميلة في ذهنه عن "محمد ناصر "أبن أخي الغالي الذي توسم دائماً بالوسامة والبشاشة والخلق الحميدة، واليوم تختفي هذه الضحكة الكبيرة لتنطلق في سماوات ملؤها الرحمة والسكينة.

حيثُ ؛
شهدت قرية على صالح بمحافظة الفيوم حادث أليم هز عائلة"جاد" مساء أمس " حيث توفى محمد ناصر دسوقي محمد جاد ، وزوجتة في العقد الثاني من العمر ، إثر إختناق من الغاز، والبخار داخل حمام شقة الزوجية حسبما قال عم المتوفى .

وأشار" أبوالياسين" إلى تفاصيل الحادث حيثُ قال؛ إن "محمد ناصر" وزوجتة وجدوا ملقيين داخل الحمام، وقد فارقا الحياة، بعدما طال غيابهم دون سبب فتوجه والد المتوفى للإطمئنان على أبنه وزوجة وكانت الطامة الكبرى التي أفزعتةُ، وأفزعت القرية بأكملها. 

ودعا"أبوالياسين" المولى عزوجل حيثُ قال؛ نسأل الله أن يُحسن إستقبالهم وأن يُكرم نزلهم، وأن يجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ويرحمهُم رحمةً واسعة، وأن يُلهم أهله، وذويه وأحبابه الصبر والسلوان.
google-playkhamsatmostaqltradent