recent
أخبار ساخنة

سكرتيرة بدرجة وزير.

#كفاح_وزيرة
هالة مصطفى السيد زايد
 31 ديسمبر 1967

فشلت فى الحصول على مجموع طب فى ثانوية عامة لم تيأس بل كافحت وذهبت الي كلية طب مغمورة فى رومانيا لمدة عام ثم حولت على طب الزقازيق.

عندما تخرجت من طب الزقازيق عام 1991 بتقدير "مقبول" مما لا يؤهلها للعمل الجامعى طبعا ... لم تيأس بل قدمت على دبلوم نساء وتوليد من جامعة عين شمس.

 اشتغلت أخصائي نساء وتوليد بمستشفى هليوبوليس سنة 1992 ولمدة سنة واحدة فقط وبسبب ضعفها مستواها المهنى تركت ممارسة الطب ولكنها لم تيأس بل اشتغلت اعمال ادارية فى الوزارة ... فهى لم تمارس الطب سوى سنة واحدة فقط فى حياتها !!

لم تستطيع عمل اى دراسات عليا فى الطب نظرا لمستواها المهنى الضعيف ولكنها لم تيأس بل حصلت على ماجستير فى إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري !

 سجلت لدرجة الدكتوراة فى الادارة فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .. ولكنها فشلت فى الحصول عليها حتى الان !!!

بعد فشلها فى الدراسات الطبية والادارية ... لم تيأس فتصيدت الفرصة عندما كانت تعمل ادارية فى مكتب وزير الصحة ايام ثورة 30 يوينو .. قامت بتغيير كواليين واقفال ديوان عام الوزارة مدعيه ان ذلك خوفا من ان يقوم الاخوان بتهريب المستندات والملفات كبطولة منها . 

تم اختيارها فى كل المجالس والمؤسسات الطبية الهامة حتى تم تعيينها مدير تنفيذي لأكاديمية مؤسسة 57357 للعلوم الصحية وهى مؤسسة غير حكومية بالطبع !
حتي اصبحت وزيرة للصحة .
الصورة للوزيرة وهى بتقلب الورق للدكتور عادل العدوى وزير الصحة 
مهارة وكفاءة
google-playkhamsatmostaqltradent