recent
أخبار ساخنة

اغتصاب القاصرات علي يد مايكل وزوجته وأمام

( مايكل فهمى و زوجته للآسف لا أعرف إسمها )
2 من الحيوانات فى صور بشر يتحرش بالفتيات بعد إستدراجهن هو و زوجته لبيتهم مع ( ذويهم ) للكشف عليهن بحجه إنهن مرضى نفسيين و إن الكشف فى ( البيت ) سيكون أكثر راحه لهن من ( العيادة ) !  
حقيقى مش قادر أفهم ( عائلات الفتيات ) إزاى كانوا بيوفقوا إنهم يذهبوا ببناتهم ل ( البيت ) بدل عن ( العيادة ) !
غباء متطور
المهم
كانت ( زوجه مايكل ) تشارك فى تسهيل ( إعتداء زوجها ) على الفتيات و على درايه كامله بما كان يفعله بهن و كانت تؤثر على ( الفتيات & ذويهن ) كى لا يدخل الشك إليهم !
مثل هذة ( الحيوانه ) تتمتع بشخصية غير طبيعيه و لا تشعر و لا تحس بأى تأنيب ضمير و لا حتى تملك كرامه إذ تهيئ المكان لزوجها ليتحرش بالبنات القاصرات دون أن يرف لها جفن و كانا يختاران البنات من سن ( 16 & 18 ) سنه ليسهل عليهم التحكم بهم و تهديدهم
و بعد القبض عليهم و تحويلهم للجنايات إتضح إنه لا يملك أصلا رخصه بممارسه الطب النفسى و لا توجد له تصريح بإفتتاح عياده من الأصل . 
مثل هاذين الشخصين القذرين يجب الحكم عليهم بأقصى عقوبه موجوده فى القانون .
و الحقيقة لم أكن سمعت بقصتهم إلا أمس فقط عندما نشرت بوست ( إمام الجامع و محفظ القرآن ) الذى إغتصب بنت بعد درس القرآن و ظل يغتصبها لمده ( عام كامل ) بعد درس القرآن !! 
و هناك تعليقات تقول لماذا لم تتكلم عن ( مايكل ) فا بحثت عنه و وجدت هذة القصه القذره عنهما حقيقى مجتمع فيه إنحطاط غير طبيعى
أما بقى اللى دافعوا عن ( إمام الجامع و محفظ القرآن ) و بعثوا رسائل يقولون فيها إن ( الفاتيكان ) فيها إعتداء على الأطفال و معرفش فين فى الولايات المتحده و لا بريطانيا فى إعتداءات من الكهنه على الأطفال .
أحب أقول لهؤلاء مال لكم بما هو موجود فى الخارج ؟؟
 إنتوا مالكوا بيهم !!
 طب فى المجتمعات اللى برا المخطئ القوانين هناك رادعه و لا تفرق و عمياء و لا تعطى للمذنب أى تبرير ( دينى ) ليفلت من العقاب أيا كان حتى ( الفاتيكان ) أعتذرت لكل من تم الإعتداء عليهم حول العالم فى الكنائس و وعدت بتشديد الرقابه . 
يعنى فى الآخر إعترفوا إن هناك مشكله و ده أول طريق الحل و لم يبرروا و يقولوا أصل فى ( السعودية و لا إيران ولا أفغانستان ) توجد جرائم جنسية !
يا سيدى برا زفت ليه تكون زفت أنت كمان ؟؟ 
إشمعنى الموضوع ده يا متخلف منك له ماعندكوش مانع من تقليد الغرب فيه ! 
و بتدافعوا عن ( حيوان مغتصب يؤم المؤمنين بالصلاه يوميا 5 مرات و يخطب فيهم كل جمعه و حافظ للقرآن و يحفظه ) يعنى المفروض واحد زى ده مثل تلك الجريمه لا تخطر على باله أصلا مش يرتكبها و لمده سنه !
و بعدين لو فى قس مصرى فى كنيسة مصرية فعل نفس الفعل لم نكن سنتركه و نفضحه أمام الملآ حتى يحاكم
لكن أسلوبكم الحقير بالدفاع عن ( إمام الجامع و محفظ القرآن ) دليل على تخلف و جهل و غباء و إستنطاع لمجرد إن جريمته جعلتكم ( عرايا ) و إن تدينه و صلاته لم تمنعه من إرتكاب تلك الجريمه البشعه و إن الهاله التى يضعها المجتمع لمن يسمون أنفسهم ( رجال الدين ) قد مزقت بسبب تلك الجرائم خصوصا إن فى السنوات الأخيره أكثر من جريمه حدثت من ( شيوخ الدين ) على الأطفال سواء كانت إغتصاب أو هتك عرض و تحرش . 
و قد حذفت شخصيا و أعتقد زملائى فى الصفحه تعليقات متخلفه تدافع عنه و تضع روابط لجرائم حدثت فى دول العالم بحجه إنهم ( مسيحيين ) !
و مش عارف إيه علاقه ( الدين المسيحى ) بصفحتنا ؟؟ 
نحن صفحه علمانية و لا علاقه لنا بدين من الأديان و لا نهاجم دين على حساب دين بل نهاجم أشخاص و تفسيرات و مواقف و قوانين تتخذ من ( الدين ) حجه لها لتفرضه علينا كمجتمع متعدد الديانات و الطوائف و الملل .
الصورة الأولى :
المجرمين ( مايكل فهمى & زوجته ) المتحرش القذر و زوجته القذره التى تسهل له جريمته .
الصوره التانية :
المجرم ( إمام الجامع و محفظ القرآن سليمان فايد  ) السلفى من هيئته اللى ( إغتصب البنت 10 سنوات  ) بعد كل درس قرآن لمده عام كامل .
m m 7
google-playkhamsatmostaqltradent