recent
أخبار ساخنة

منظمة الحق مع وكالة جلال تدشن مبادرة لدعم السياحة في مصر

منظمة الحق مع وكالة جلال نُعلن عن مبادرة نعم هندعم السياحة في مصر!!

كتب : عصام علوان 

هكذا أطلقت منظمة الحق، برئاسة"نبيل أبوالياسين "، بالتعاون مع وكالة جلال الجزائرية للسياحة والسفر برئاسة، "نجاة جلال"«مبادرة نعم هندعم السياحة في مصر»، المبادرة تهدف لتنشيط السياحة الخارجية في مصر من منطلق التعاون العربي ، والدولي المشترك، والتي تبدأ من الجزائر، وفرنسا من ثم عدد من الدول العربية، والدولية .

قال" نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنه اليوم«الأثنين» للصحف والمواقع الإخبارية ، إن مبادرة " نعم هندعم السياحة في مصر " جاءات بعد التواصل مع عدة شركات سياحة في عدد من الدول العربية ، والأوربية لتنشيط السياحة الخارجية في مصر مع مراعاة الضوابط، والإجراءات الإحترازية المتبعة.

وأضاف" أبوالياسين"أنه تم ازاحة الستار عن مبادرة "منظمة الحق" بعد عودة السياحة الخارجية في مصر، وصول أول فوج سياحي من دولة روسيا، الذين كانوا يمثلون أكثر من 30 % من نسب السياحة، قبل عام 2015، وبعودتهم مرة أخرى هناك توقعات بإرتفاع معدلات الوصول إلى أكثر من 3 ملايين سائح سنوياً.

وأشار" أبوالياسين "إلى ترحيب واسع النطاق من شركات السياحة في عدة دول عربية، وأجنبية بمبادرة المنظمة، التي أعلنت عنها قبل نشرها على الصحف والمواقع الإخبارية من خلال تواصلنا المباشر معهم ، والذي أبدت " نجاة جلال "رئيسة مجلس إدارة وكالة جلال للسياحة والسفر، عن سعادتها بعودة السياحة الخارجية، وقالت نعم هندعم السياحة في مصر، من خلال وكالاتنا في الجزائر،وشركائنا في فرنسا وبعض الدول.
 
مشيراً: إلى السياح الروس الذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بالعودة مرة أخرى لمدينة الغردقة وأكدوا إنهم إنتظروا كثيراً، فضلاً عن تجهيزات الفنادق على أعلى مستوى ،بالإضافة إلى برامج سياحية كبيرة منها الرحلات البحرية الخاصة بالجزر، ورحلات الغوص بجانب، رحلات التنزه فى المناطق المختلفة مثل المحميات الطبيعية فى مرسى علم.

وأكد" نبيل أبوالياسين" رئيس منظمة الحق في بيانه الصحفي أنه جاري التواصل مع بعض شركات السياحة العربية، والعالمية لتعزيز دور السياحة الخارجية في مصر إيماءاً إلى دور منظمات حقوق الإنسان في دعمها للدول، والمساهة في التنمية، مؤكداً؛ أنه سيتم التنسيق مع كلاً من وزارة السياحة والآثار، وغرفة المنشآت الفندقية وطرح بعد الأفكار التي تساهم بشكل كبير في تعزيز السياحة الخارجية خلال المرحلة القادمة في مصر.
google-playkhamsatmostaqltradent