أخر الاخبار

فتح الدعم الفني للمشاريع المشاركة في معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

*"فتح الدعم الفني للمشاريع المشاركة في معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية"*



معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية هو نشاط طلابي في كلية الهندسة بجامعة الأزهر تأسس عام 1999م على يد الدكتور/ أحمد صفوت رئيس قسم الهندسة الكهربية آنذاك.


وهو يسعى لمساعدة الطلاب من خلال الربط بين الجانب النظري والعملي؛ وذلك بإقامة ورش العمل والدبلومات على مدار العام الدراسي والتي يتم فيها شرح المادة العلمية بطريقة مبسطة وتطبيقها بطريقة عملية كي يتسنى للطلاب الوصول لدرجة عالية من الفهم.


كما أنه يساهم في تأهيل الطلاب لسوق العمل؛ من خلال التدريب على عمل مشاريع تحظى بعناية وتقييم الأساتذة والدكاترة الذين يتم استضافتهم في المعرض في نهاية العام الدراسي.


وعلى غرار ذلك.. فإنه قد تم فتح استمارة التقديم للدعم الفني منذ يوم الأحد الموافق 4/7/2021 لمساعدة الطلاب في إنهاء مشاريعهم -التي سيشاركونها في المعرض- بشكل مناسب ومتميز ورؤية ما إذا كان هناك عطل أو مشكلة يمكن حله.


والجدير بالذكر أنه قد تم فتح الاستمارة مسبقًا واستقبال عدد من المشاريع المشاركة وما زالت الاستمارة متاحة حتى الآن لاستقبال المزيد من المشاريع.


ويتم الاستعداد لإقامة معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية العشرين والذي سيشارك به العديد من جامعات مصر بحضور قامات من الدكاترة والأساتذة الجامعيين ورؤساء الأقسام والذي يُعد المحور الرئيسي ونتاج العمل والجهد المبذول من الطلبة طوال العام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -