recent
أخبار ساخنة

ابو الياسين يطالب بإدراج اسماء اليمين المتطرف علي قائمة الإرهاب

أبوالياسين : يُطالب العالم بإدراج زُعماء اليمين المتطرف على قائمة الإرهاب .

كتب : محمد نوفل 

طالب " نبيل أبوالياسين " في بيان صحفي صادر عنه منذ قليل للصحف والمواقع الإخبارية العالم بالتحرك السريع والفوري لإتخاذ قرار حاسم ضد ما أسماهم بزعماء اليمين المتطرف وأتباعه ،بتصنيفهم"كـ " جماعة إرهابية لإستهدافهم المواطنين المسالمين ، بعد تكرار حوادث العنف ضد المسلمين خلال الفترة الماضية .

مضيفاً "أن دائماً نرى ونسمع عقب كل حادث إرهابي لليمين المتطرف إدانات وإستنكارات وأخرهُ بموجب الحادث الإرهابي "لـ"مقتل عائلة مسلمة دهساً عمداً في كندا، ولم يخرج علينا أحداً ممن يتشدقون دائماً بالعدل والمساواه ودعاة الحرية والديمقراطية للمطالبه بإدارج هؤلاء الإرهابيين كجماعة إرهابية ،مؤكداً ؛أن «اليمين المتطرف وداعش وجهان لعملة واحدة».

حيثُ : أعلنت الشرطة الكندية مقتل أربعة أفراد من عائلة مسلمة وإصابة طفل بجروح في هجوم "متعمّد" نفّذه شاب دهساً بشاحنته بينما كانوا واقفين على الرصيف، مرجحة أن يكون دافعه كراهيته للمسلمين، وفق ما أظهرت التحقيقات الأولية أول أمس "الإثنين".

وقال : "بول ويت " رئيس مباحث مدينة لندن للصحفيين هناك أدلة على أن هذا كان عملاً مخططاً معداً له مسبقاً ومدفوعاً بالكراهية ، مضيفاً؛ يُعتقد أن هؤلاء الضحايا إستُهدفوا لأنهم مسلمون ، وهذا يؤكد ويُعزز ما نطلبه الآن من تنصيف اليمين المتطرف كجماعه إرهابية ، وإدارج زُعماءهُم على قائمة الإرهاب الآن دون تراخي وإلا يُعد «كيلاً بمكيالين» .
google-playkhamsatmostaqltradent