recent
أخبار ساخنة

مجزرة بالأسلحة البيضاء زفتي

«90 غرزة».. مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أربع عائلات داخل معرض سيارات بقرية حانوت

شهد معرض سيارات في قرية «حانوت»، التابعة لمركز زفتى، مشاجرة بالأسلحة البيضاء، امس الاثنين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية في الرأس والوجه، وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، بسبب خلافات سابقة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 4 عائلات داخل معرض سيارات بقرية «حانوت»، دائرة مركز زفتى، حيث ضم الطرف الأول عائلتي «جاد الله» و«عثمان»، بينما ضم الطرف الثاني عائلتي «غانم» و«المهني»، أسفرت عن سقوط عدد من المصابين.
وتبين أن سبب المشاجرة يرجع إلى مهاجمة عدد من عائلتي الطرف الأول، معرض سيارات يملكة أحد أطراف عائلة «غانم»، بالأسلحة البيضاء والشوم والحجارة وإحداث تلفيات في المعرض، وتكسير سيارة ميكروباص.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من «حسام ص.»، و«أحمد ع. غ.»، و«رشاد م. غ.»، بجروح قطعية في الوجه، تعدت 90 «غرزة»، وجميعهم مقيمين بقرية «حانوت»، مركز زفتى، وجرى نقلهم إلى مستشفى زفتى العام، كما تم ضبط 4 أشخاص من أطراف المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة زفتى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول ملابسات وظروف الواقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent