recent
أخبار ساخنة

نسمه تشطة تهاجم الأمم المتحدة وبايدن

نسمة تشطة : تُهاجم الامم المتحده وجوبايدن •• مكيده أُحيكت ضد فلسطين !!!

قالت ” نسمه تشطة ” الإعلامية الإردنية ،نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنها اليوم "الخميس " للصحف والمواقع الإخبارية
 إن الرئيس الأمريكي جو بايدن،والأمم المتحدة ، أصبحَ متورطين في جرائم الحرب التي تمارسها إسرائيل الأن مع الشعب الفلسطيني .


وأضافت "تشطة " أن من خلال الإتصالات الهاتفية التي أجراها الرئيس الأمريكي " جوبايد الأخيره نُأكد ؛ مرة أخرى دعمه العلني ، القوي "لـ الكيان الصهيوني حتى ينتهي من مهمتةُ من ما تم تدبُِّيره خفيةً ويصمِّمون على تنفيذه الأن ضدّ المدنيين العزل في فلسطين على العلن .


وأشارت ؛ " نسمه نشطة " نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان إلى رسالة نتنياهو التي أطلع من خلالها لـ جوبايدن ، على آخر التطورات والعمليات التي نفذتها إسرائيل والعمليات التي ستنفذها"، كما شكره "على الدعم الأمريكي الراسخ لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

وأضافت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، قد تعهد بتكثيف الهجمات على حركة حماس، مشيرا إلى أنها "ستتعرض لضربات لم تكن تتوقعها ابدا"

وختمت " نسمه تشطة " نائب رئيس المنظمة ، أن البيت الأبيض قد ذكر بايدن ، ونتنياهو على أنهما أتفقا على الإستمرار في عملياتهُم العسكرية ضد فلسطين من خلال الإتصالات الهاتفيه، وبينهما وبين فريقيهما المتأمرون بشكل علني على الشعب الفلسطيني العزل .
google-playkhamsatmostaqltradent