أخر الاخبار

ابو الياسين يشيد بدور مصر والأردن في القضية الفلسطينية

ألوالياسين : يُشيد بدور مصر والأردن لتحقيق السلام الشامل والعادل لفلسطين .

أشاد " نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان في تصريح صحفي صادر عنهُ منذِ قليل ، تعقيباً على لقاء وزير الخارجيه ظهر اليوم "الإثنين" سامح شكري ، ونظيرُه الاردني ، والذي أكدّ؛ فيه إلى العمل لإيجاد أفق سياسي يحقق السلام الشامل والعادل للشعب الفلسطيني الشقيق .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك في العاصمة الأردنية عمان، ظهر اليوم "الاثنين"، جمع وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، ونظيره المصري سامح شكري ،
وقال ؛ الصفدي إنه يجب العمل على إيجاد أفق سياسي للوصول إلى السلام العادل والشامل .

مشيراً: إلى رغبة الأردن في ضمان استمرار وقف إطلاق النار ومنع أي إستفزازات في القدس، وأشار ؛ إلى أنه يجب التعامل مع قضية حي الشيخ جراح من منطلق رفض تهجير الفلسطينيين .

مضيفاً: أن العمل يتم من أجل وقف الإنتهاكات الإسرائيلية في المسجد الأقصى ، متواصلا؛ إن حماية القدس مسؤولية فلسطينية عربية دولية ، محذراً؛ من المساعي الخبيثه التي تسعىّ لتفجير العنف مجدداً، إذا لم يتم التوصل إلى تسوية للقضية الفلسطينيه .

وثمن " نبيل أبوالياسين " دور مصر ، والأردن في الجهود المبذُوله من كلى ّ الطرفين لإنهاء الصراع وتحقيق السلام الشامل والعادل لفلسطين 
،وعلى "التنسيق الوثيق" في العلاقات المصرية ، الأردنية، للعمل على الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، الرؤية الموحدة بين مصر، الأردن بشأن تحقيق حل الدولتين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -