أخر الاخبار

منظمة الحق تشيد بموقف مجلس الامه الكويتي قانون مقاطعة إسرائيل

منظمة الحق : تُشيد بموقف مجلس الأمة الكويتي •• قانون مقاطعة إسرائيل!!

صرحت "نسمه تشطة" نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنها اليوم " الجمعه " بأن مجلس إدارة المنظمه يتقدم بالثناء لمجلس الأمه الكويتي عامه ، ورئيس المجلس خاصة على موقفهم النبيل تجاه الشعب الفلسطيني ، وقضيتهم ، إجراء تعديلات على "قانون مقاطعة إسرائيل" لتوسيع نطاقه.

حيثُ؛ وافق مجلس الأمة الكويتي أمس " الخميس" ، مبدئيًا على تعديلات مقترحة على القانون الموحد لمقاطعة الكيان الصهيوني، هدفه توسيع دائرة حظر التعامل أو التطبيع مع إسرائيل ومنظماتها . 

وقال؛ رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم في بيان قرأه عقب التصويت، إن التعديلات تأتي "للتأكيد على الموقف الكويتي الراسخ شعبياً ورسميًا تجاه قضيتنا المركزية، تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمر الجابر الصباح .

أضاف : "الغانم " رئيس مجلس الأمة الكويتي أن إقرار تعديلات لتشديد العقوبات وسد الثغرات على قانون حظر التعاون أو التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي تمت الموافقة عليه من حيث المبدأ في جلسة مجلس الأمة المنعقدة اليوم، تستهدف إيصال رسالة جديدة بثبات الموقف الكويتي ،والتقاء الحكومة ، والمجلس عليه وتحية للمجاهدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وأدان ؛ رئيس مجلس الأمة الكويتي ما وصفه بـ"جرائم" إسرائيل في مدينة القدس وقطاع غزة والداخل الفلسطيني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -