recent
أخبار ساخنة

نسمه تشطة تهاجم مجلس النواب الأردني

نسمه تشطة : تُهاجم مجلس النواب الأردني 

كتب : محمد نوفل 

تُهاجم : "نسمة تشطة " الإعلامية ، الصحفية ، نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في تصريح صحفي صادر عنها اليوم (الاربعاء) مجلس النواب الأردني بموجب قضية النائب أسامة العجارمة والتي ، ستبقى قضيتةُ منظورة أمام اللجنة القانونية بعد إمتناعة عن الإعتذار .

وقالت "تشطة " إنه على أي اساس يتم محاسبتة وواجبة تجاه مجلس النواب نقل هموم ، ومشاكل المواطنين ولم يصدر عنه اي إساءة " لرئيس المجلس “ وانما نقل غيرتة وواجبه تجاه المواطنين الذين صوتوا له من خلال صناديق الإقتراع .


وأضافت "تشطة " أن من واجب مجلس النواب وكما هو المعروف أن يسمحوا للنواب بان ينقلون كلام الشارع وهموم الشارع للحكومه وهذا واجبهم تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم لهذا هم هرولوا على صناديق الإقتراع ليدلون بأصواتهم .

وأشارت " نسمه تشطة " في تصريحها الصحفي أن النائب لم يطالب الا بأبسط الحقوق الخاصه للمواطن وهي معرفة ماجرى من إنقطاع الكهرباء عن بلد كامل وايضا مطالبة بمعرفة مصير أبناء اربد وبلده صما الذين تجاوزوا مايسمى الحدود وهذه مطالبة شعبية شرعية أيضا .

مناشدة : إلى جلالة الملك (عبدالله الثاني ) التدخل في هذا الشأن كما تعودنا من جلالتكم بأن جلالتكم لاتكلوا ولا تملوا في محاربة الفساد ، والسعي دائماً لقضاء حوائج الشعب الأردني .

وختمت "نسمه تشطة" نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، حيثُ قالت تضامنا مع النائب الحر ابن قبيلة العجارمة الأسد (اسامة العجارمة) جاء من منطلق إننا نعيش في بلد يتمتع بالحرية والديمقراطية ، وإحترام حقوق الإنسان ، في ظل حكم جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الإردن الذي تعودنا منه على حرية الرأي والكلمه الحره والقضاء على الفساد وإقتلاعهُ من جذوره ،" حمى الله الأردن وملكها الملك عبدالله وشعبها الأبي".
google-playkhamsatmostaqltradent