recent
أخبار ساخنة

ابو الياسين يهاجم مجلس الأمن

نبيل أبوالياسين : يُهاجم مجلس الأمن ••• لايرى ولايسمع !!؟

كتب : محمد نوفل 

هاجم " نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنهُ منذُ قليل على الصحف ، والمواقع الإخبارية مجلس الأمن ، الذي مازال رغم كل ما يشهده العالم من عنف متصاعد وإرتفاع في حجم الضحايا من المدنيين لا يريد أن يرى أو يسمع أو يتكلم ؟؟ 

وأضاف " أبوالياسين " أن دور مجلس الأمن أصبح لاقيمة له مادام يكيل بمكيالين وعندما يتراخى في في إصدار قرار يُدين فيه جرام ضد الإنسانية تقع على الاراضي الفلسطينية 
على مرئى ومسمع من العالم بأكمله يكوني لاجدوى منه ويجب تشكيل قوة ردع عربية إسلامية لمواجهة هذه الجرائم .

ولفت " أبوالياسين " في بيانهُ الصحفي إلى الادارة الأمريكية
التي مازالت تحاول انا تتذاكىّ وتستغبىّ المجتمع العالمي بأن ماتقوم به كافيًا وأن موقفها من المأساة متوازنًا؟ مؤكداً ؛ أن أمريكا هي من جعلت مجلس الأمن يُبطئ في إصدار قرار يُدين العنف والممارسات الإجرامية التي يقوم بها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

وأثنى " أبوالياسين " على الدور التي قامت بيه كلاً من الشعوب العربية ، والإسلامية في تضامنها مع الشعب الفلسطيني العظيم الذي شهد له كل العالم اليوم من ملحمة جديدة من ملاحم العزة والإباء
والأساسي فيها في هذا الصراع مع المحتل الصهيوني هو القدس والمسجد الأقصى المبارك.

ليأكد ؛ للعالم أجمع عامه والعربي والإسلامي خاصه أن القدس والمسجد الأقصى المبارك هو أساس الصراع مع المحتل وستبقى القدس مفجرة للإنتفاضات ،وملهمه للمقاومة .
google-playkhamsatmostaqltradent