recent
أخبار ساخنة

ابو الياسين يهاجم بايدن

نبيل أبوالياسين : يُهاجم الرئيس الأمريكي جوبايدن  

هاجم " نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنه اليوم«الخميس» للصحف والمواقع الإخبارية الرئيس الأمريكي «جوبايدن» حيثُ قال إن سياسة التهويد التي تُريد أن تتبعها فاشلة لا تجعلها ضمن سياستك ، القدس الموحده هي العاصمة الأبدية “لـ ” فلسطين وليس لإسرائيل .

وأضاف " أبوالياسين " أن الذي أشعل وقود المواجهة الحالية في القدس عمره عدة عقود من المظالم المتراكمة ضد الفلسطينيين ، وكان يجب على الإدارة الأميركية برئاسة «جوبايدن» أن تدين ممارسات الإحتــلال الإجرامية كما أدانت هجمات فصائل المقاومــة الفلسطينية ، وإلا هذا يعُد كيل بمكيالين واضح الرؤىّ .

وأشار " أبوالياسين "إلى عرقلة الولايات المتحده الأمريكية صدور قرار من مجلس الأمن يُدين التصرفات والإعتداءات الإسرائيلية في فلسطين يؤكد ؛ على خطورة الجانب الأمريكي على القضية الفلسطينية وإعطاء ضوء أخضر لإسرائيل لتَوْهِل في الدم الفلسطيني .

مؤكداً : أن الكيل بمكيالين حينما يتعلق الأمر بمن يدعون الديمقراطية والعدل ، والإحسان، فالحقوق هبات لا ينعم بها إلا «Ingratiation»المتزلفون " 
الذين يحاولون التأثير 
والتلاعب أو السيطرة على الآخر المستهدف " وهذا تَنْيِيرًا بفلسطين.

مضيفاً ؛ حينها تكون الحريات حكر على هواة الإنبطاح ولمن دونهم من الرعايا، مكيال وافر من المنع والقمع وكم الأفواه حتى تُثبت موازين البورصة الديمقراطية والحداثية على نغمة واحدة ولازمة واحدة تضمن الأمن والأمان«للجميع» وقاعدة لا يَشُذ عنها أحد إلا اعتبر نغمة نشازاً.

وختم " أبوالياسين " بيانه الصحفي
قائلاً ؛ إن إدانةً الإدارة الإمريكية 
هجمات فصائل المقاومــة أصحاب الأرض والحق ، ولا تُدين الممارسات الإجرامية واللا إنسانية للإحتلال الإسرائيلي يعُد مكيال بمكيالين وتحيز واضح لإسرائيل
google-playkhamsatmostaqltradent