أخر الاخبار

نقيب الاعلامين يحل الخلاف بين سيد وريهام

نقيب الاعلاميين  يحول الخلاف لصلح بين ريهام سعيد وسيد على ..
عقد نقيب الإعلاميين الدكتور / طارق سعده اليوم السبت جلسة صلح بين ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والذى حضر عنها جلسة الصلح محاميها الاستاذ / شعبان سعيد بموجب توكيل رقم أ2759/2019 وبين سيد على مقدم برانامج حضرة 
المواطن .
جاءت جلسة الصلح بعد الخلاف الحاد بين الطرفين وتقدمت ريهام سعيد الى نقابة الاعلاميين بشكاوى ضد السيد على لما بدر منه من تجاوزات مهنيه وتناولة لأمور شخصية للزميلة فى برنامج حضرة المواطن .. وبتطبيق ميثاق الشرف الاعلامي ومدونة السلوك المهنى وبعد تفريغ الحلقات محل الشكوى من المرصد الاعلامى الخاص بالنقابة . 
اتخذ النقيب قرار بمنع ظهور سيد على على اى وسيلة اعلامية لحين انتهاء التحقيق معه .
ونظرا للأهداف الساميه التى انشأت من اجلها النقابة وتحديداً ما جاء فى نص المادة الثالثة من القانون 93 لسنة 2016 فى الفقرة الرابعه والتى تنص دعم التعاون بين أعضاء النقابة وتقوية روح الزمالة بينهم والعمل على تسوية المنازعات التى تنشأ بينهم ولم شمل الاسرة الاعلامية .
فقد آثر النقيب عقد جلسة صلح بين الطرفين وتتنازل السيدة / ريهام سعيد عن شكواها واقرارها رسميا بتنازلها عن البلاغ المقدم رقم 3412 لسنة 2021 ضد سيد على .. ان ان يقوم الزميل بتقديم اعتذار رسمى فى اول ظهور له فى برنامجه حضرة المواطن والاكتفاء بفترة منعه من الظهور طوال فترة التحقيق .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -