recent
أخبار ساخنة

رشا عبد الفتاح تكتب الشيطان امير العالم

بقلم رشا عبد الفتاح

الشيطان أمير العالم 
 كتاب لمؤلف الكتابين الشهيرين " أحجار على رقعة الشطرنج " و " الضباب الأحمر فوق أمريكا "  وليم جاى كار
و هذا الكتاب لم يحظى بشهرة كتاب " أحجار على رقعة الشطرنج " رغم اهمية ما طرحه الكاتب فى هذا الكتاب.

و فى مقدمة هذا الكتاب يقول الكاتب أنه بسبب كتابى " أحجار على رقعة الشطرنج " و " الضباب الأحمر فوق أمريكا " بات لديه معرفه كبيرة على الحركة الثورية العالمية و أرتباطها بمؤامرة الشيطان ضد الله و الإنسان عن طريق من يشكلون كنيس الشيطان .
و يستطرد المؤلف فى مقدمته بأنه لا يعتقد بأن كنيس الشيطان " يهودى " و أن من يقولون ذلك كاذبون.
و يقول أن البرتوكولات الذى قام وايزهاربت بتنقيحها و تحديثها ليست هى الخاصة بحكماء صهيون و إنما هى خاصة بكنيس الشيطان و قائمة على أيديولوجية إبليس المعدة من أجل إيجاد حكومة عالمية واحدة ستكون السلطة فيها مغتصبة من قبل كبار كهنة عقيدة إبليس .
و يقول الكاتب إن الحروب و الثورات التى تفرض على الجماهير هى الوسائل التى يعتزم كنيس الشيطان أن يجعل بها الجماهير تقوم بتدمير حكوماتهم و أديانهم بحيث يكون ممكنا استعبادهم فى ظل ديكتاتورية إبليس .
و يصرح الكاتب بأن الوسيلة الوحيدة لمنع كنيس الشيطان من تنفيذ هذه الخطة الشيطانية هى رفض المشاركة فى أى حروب و ثورات أخرى تحت أى ظروف و يكون المبدأ هو الرد بالمقاومة السلبية .
و يثنى الكاتب على غاندى لتبنيه هذا المبدأ و يصرح بأن قتل غاندى كان لهذا السبب.
و يقول الكاتب بأن كنيس الشيطان يساعد على توازن القوى بحيث يجعل الشعوب فى حالة من الصراع المفتوح حيث يكون الطرفان على الدرجة ذاتها من القوة و بالتالى القدرة على القتال فى حروب أطول مدة و أكثر تدميرا
كان هذا مضمون مقدمة مؤلف الكتاب والذى نخلص منها " لا للحروب لا للثورات "
المصدر : كتاب الشيطان أمير العالم
الكاتب   : وليم جاى كار
ترجمة   : عماد إبراهيم
google-playkhamsatmostaqltradent