أخر الاخبار

زيارة الوفد المصري الي ليبيا نقطة بداية

أبوالياسين: عن زيارة الوفد المصري لدولة ليبيا الشقيقة نقطة البدايه.
————
كتب : عصام علوان 
أشاد " نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنه منذُ قليل ، بزيارة الوفد المصري اليوم لـ دولة ليبيا الشقيقة ، واصفاً إياها بنقطة البداية لعود العالاقات الطيبة  بين البلدين .

حيثُ : أفادت مصادر دبلوماسية بزيارة وفد مصري مخابراتي يضم دبلوماسيين إلى طرابلس وتحصلت المنظمة على معلومات تتعلق ببعض من تفاصيل الزيارة.

وجاء عن مصدر "المنظمة " أن الوفد المصري المكون من نائب رئيس المخابرات المصرية ودبلوماسيين من الخارجية إلتقى  العاشرة صباحاً بوزير الخارجية محمد سيالة في ديوان الوزارة.

مضيفاً ؛ سيحضر الوفد غداء عمل مع وزير الداخلية فتحي باشاغا بحضور رئيس جهاز المخابرات المكلف عماد الطرابلس ويختم جولتةُ بزيارة السفارة المصرية.

وأكد؛ " نبيل أبوالياسين " أن مصر كانت دائماً أحد الأضلاع البارزة في صياغة سياسات الشرق الأوسط لفترات عده ، ولكن بدأ هذا الدور بالتراجع بوتيره متسارعة ، ونأمل من الإدارة المصرية بقيادة الرئيس " عبدالفتاح السيسي " بأن يعمل جاهداً على أن تكون القاهرة منبراً رئيسياً لمشروع التكامل الأفريقي والطموحات "لـ "وحدوية العربية.

وختم " أبوالياسين" بيانه الصحفي بالثناء  على دور القيادة السياسية الراهن برئاسة الرئيس "عبد الفتاح السيسي " لتعزيز دور مصر الإقليمي نظراً لأهميتةُ في مساندة القضية الليبية ، وجميع القضايا العربية  على المستوى الرسمي والعربي والشعبي، للدفع بتسوية القضية الليبيه وباقي القضايا العربية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -