أخر الاخبار

منظمة الحق تهنئي الزعنون بعيد ميلادها

منظمة الحق : تُهنئ المراسلة  الإخبارية إسلام الزعنون بعيد ميلادها .
————-
تُهنئ "منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، في بيان صحفي صادر عنها اليوم ( الإثنين ) المراسة الإخبارية والمقاتلة والمناضلة " إسلام الزعنون " مراسلة أخبار  تليفزيون فلسطين  .

في الثامن والعشرون من ديسمبر فجراً أبصرت الحياة وإستشعرت محبة من كنت بداخلها " أمي الغالية " ، مرت الأعوام بحلوها ومرها وماذلت أركن على حضن والدتي كي أستمر بذات الطاقة التي كادت أن تتبدد هذا العام على قسوتةُ وصعوبة إختباراتة لأجلكم " أمي وأبي " وعائلتي ، ونتعافى من كل ماسببهُ هذا العام من قلقً وخوفً وحزنً وندوب لنشق طريقاً منيراً بدعواتكم ؛ لدينا مايِعد ولايحصى من النعم والحمد لله دائماً ... هذه كانت كلمات المراسلة الإخبارية إسلام الزعنون .

  ومن جانبهُ قال ؛ " نبيل أبوالياسين " رجل الأعمال ورئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ، ففي ذلك اليوم فرصة لنا لنخبرهم مدى إحترامنا وتقديرنا لها ( إسلام الزعنون ) مراسلة الأخبار لإيصال الحقيقة وكل ما هو جديد على أرض الواقع إلى المتلقي ، ونُحضر لهم أجمل الهدايا التي تشعرهم بالسعادة ومدى قيمتهم على المستوى المهني ، والشخصي  .

واليوم أحضرت باقة من أجمل عبارات التهنئة بعيد الميلاد لـ إسلام الزغنون ،كل عام وأنت نعمة ندعوا تبقى لـ لوطنك ولإهلك وللأمة عمر في إسعادهم بنجاحك ونضالك من أجل رفعة الكلمة وعلو الحق ، كل عام وأنتِ ناجحه ومتألقة ، كل عام وأنتِ بخير ، يديمها عليكي أعواماً مديدة تحمل لكي كل السعاده والنجاح والخير .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -