recent
أخبار ساخنة

رئيس منظمة الحق : يُهنئ جو بايدن ، على بفوزه في الإنتخابات الرئاسية.

هنأ رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان "نبيل أبوالياسين " ، في تصريح صحفي صادر عنهُ اليوم الأربعاء  ، جو بايدن بفوزه في الإنتخابات الرئاسية وأشاد به وبنائبته كامالا هاريس ، على رشدهم وحكمتهُم أمام وابل التصريحات الغير متزنه والمستفزه من الرئيس الخاسر 
" ترامب " .

جاء هذا بعد أن أعترف زعيم الغالبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي "ميتش ماكونيل " بفوز جو بايدن في الإنتخابات الرئاسية في مواجهة "دونالد ترامب"، وذلك غداة تأكيد المجمع الإنتخابي للنتائج.

 وقال "ماكونيل " في مستهل مناقشات مجلس الشيوخ أمس "الثلاثاء  إن المجمع الإنتخابي قال كلمتهُ وأود تالياً اليوم تهنئة الرئيس المنتخب جو بايدن ونائبتهُ في إعتراف رسمياً منه مواصلاً حديثهُ قد أصبح رسمياً لدى البلاد رئيساً ، ونائباً منتخباً .

وأشار : " أبوالياسين " إلى 
 (ماكونيل ) أنهُ يعُد الداعم بشدة " لـ " ترامب طوال ولايته هو أرفع زعيم جمهوري يعترف بهزيمة الرئيس الخاسر والمنتهية ولايته الذي لا يزال يرفض الإقرار بذلك متحدثاً من دون أدلة عن عمليات تزوير كبيرة.

 وأكد "نبيل أبوالياسين " رئيس منظمة  في تصريحهُ الصحفي اليوم ، أن بعد ما أجتمع الناخبين الكبار في الولايات المتحدة (الخمسين) ، ما يعني أنه إعتباراً من هذا اليوم لدى الولايات المتحدة الأمريكية  رسمياً رئيس منتخب جو بايدن ونائبة رئيس منتخبة كامالا هاريس .
google-playkhamsatmostaqltradent