recent
أخبار ساخنة

مرتضي في الاموال العامة

إحالة مخالفات مجلس الزمالك لنيابة الأموال العامة العليا

قرر النائب العام، إحالة البلاغ المقدم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد مجلس إدارة نادي الزمالك "الموقوف"، إلى نيابة الأموال العامة العليا، للتحقيق في المخالفات وتحديد المتسببين فيها، والأخطاء التي تم على أساسها ارتكاب هذه المخالفات، وهو ما نتج عنه صدور قرار من الشباب والرياضة بإيقاف المجلس الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

وشهدت الفترة الماضية، صدور قرار من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بإحالة مخالفات الزمالك للنائب العام، وإيقاف مجلس إدارة النادي الأبيض، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء لمدة عام.

ويأتي قرار وزارة الشباب الرياضة رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية، نظرًا لمخالفات مالية وإحالتها للنيابة العامة، وحيث تضمن القرار تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير شئون النادي.

الشباب والرياضة تعلن تعيين لجنة لإدارة نادي الزمالك 
وتضمن البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة والخاص بإيقاف مجلس الزمالك، أن اللجنة المؤقتة ستتولى إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وتعيين مديراً تنفيذياً للنادى يضم لعضوية اللجنة تطبيقاً للائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك ويستمر عمل اللجنة المؤقتة لحين انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالية أو انتهاء تحقيقات النيابة في المخالفات المنسوبة لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس، تعيين المستشار اللواء عماد عبد العزيز رئيساً للجنة المؤقتة لنادي الزمالك، خلفاً للمستشار أحمد بكري الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، متأثراً بالإصابة بفيروس كورونا، وشدد رئيس اللجنة الجديد، على أن إعلاء مصلحة النادي وإسعاد جماهير القلعة البيضاء، على رأس قائمة أولويات عمل اللجنة المؤقتة خلال الفترة
google-playkhamsatmostaqltradent