recent
أخبار ساخنة

فريق ‏MSP ‎الازهر ‏يشعل ‏اول شرارة كبداية ‏انجازات هذا‏العام ‏

"فريق MSP الأزهر يُشعل أول شرارة كبداية لإنجازات هذا العام"
كتبت علا عصام
MSP "Microsoft Student Partner"
الشريك الطلابي لميكروسوفت : هو نشاط طلابي داخل جامعه الأزهر يهدف الي محو الأمية التكنولوجيه للطلاب بالتعاون مع شركه مايكروسوفت من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعيه والمُعده خصيصًا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد وإستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.  

وبإيمانهم أن القادة العظام يأتون من البراعم الصادقة  
وأن تلك البراعم عليها أن تؤمن بأنها قادرة على حمل راية النجاح فى كل حدبِِ وصوب 💙
 يتأهب فريق MSP لحدث مميز "Blind Area" 
 بالجامعة العمالية بعباس العقاد يوم الثلاثاء 10/11/2020
 ليكون أولى ومضات الطريق لمن لم تتسنح له الفرصة ليكن جزءً من هذا الكيان.وليكون أولى خطوات من سعوا لانضمامهم لهذا الكيان فيكون إرشاداً لهم نحو الأفضل...

ويشارك فى هذا الحدث الكثير من الشخصيات البارعة فى مجالاتهم للاستفادة من خبراتهم ومسيرتهم الناجحة ... 

بالإضافة لطرح مواضيع بشكل  رئيسى عن فن اختيار المجال وكيفية التطوير النفسي والمهني 
وتهيئة الطلاب لسوق العمل   ..
و يشاركهم في الحدث متحدثين ومختصين في تنمية المهارات الشخصية واكتسابها وتطويرها..

ويدعمهم في هذا الحدث  creative courses و عشبة 


ولأن شعارهم هو "فاصنع لنفسك دافعا لتبدأ " لزم ذكر انجازات الفريق العام الماضي لتكون دافع واستكمالا للأعمال  ليبدأو بحدث عظيم متمثل في "Blind Area" .

فلم تكن بداية العام الماضي بداية عادية، فقد كان msp هو الفريق الوحيد الذي صنع من ال general meeting   التقليدى  "mega event"  حضره متحدثين فى مجالات مختلفة ومتميزة وكانت بداية قوية جدا للعام، وكما هو المعتاد من MSP .
بالإضافة لمشاركة الفريق في منافسة " Youth Scope" من بين 56 نشاط طلابي من جميع محافظات مصر وانفرادهم بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بشهادة كل الفرق المشاركة.
كما شارك الفريق في أكبر مسابقه للانشطه الطلابيه في مصر
 YLF " Youth Leaders Foundation" 
وتم تأهيلهم للمرحله الاخيره وحصلوا على تقيم عالي للمشروع من أكبر رجال الأعمال منهم رجل الاعمال الأستاذ ابو هشيمه وأيضا من وزير التعليم العالي

 نظموا حدث "From Scratch" حضره  خمس متحدثين  عن مجالات  "Testing, AI, Filmmaking Volunteering, Leadership" وحضره أكثر من 400 طالب وطالبة. 
 
نظموا camp لمدة اسبوع كامل في الجامعة في 4 مباني في 7 قاعات مختلفة ما بين كلية الهندسة وكلية الإعلام وقدموا ورش تدريبية  في مجالات  ICDL, Java, Video editing, Graphic design, Motion graphics وحضر الحدث 500 طالب وطالبة. 

بالإضافة لل "Ushering" لمدة أسبوعين في كل الجامعة وتحميع بيانات الطلاب وخلق 5000 ميل جامعي ل 5000 طالب وطالبة من كل الكليات. MSP هو أول نشاط طلابي في مصر يُنشئ منصة تعليمية بالعربية "تعلموا بالعربية" قدّمت 110 فيديو ل 6 مجالات مختلفة بأكثر من 10 ساعات تعليمية متاحة على منصة اليوتيوب.

تمكنوا من خلق الـ "Mobile App" الخاص بالفريق  وعرض كل أعمال الفريق على التطبيق المتوفر على google play.

ولا زالت MSP تكمل الحكاية...
google-playkhamsatmostaqltradent