recent
أخبار ساخنة

تصريحات محامي المعاشات

🔲🔲 أبرز تصريحات المحامي «عبدالغفار مغاورى» المستشار القانونى للاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات 🔲🔲

🔷 أطالب أصحاب المعاشات الذين كانوا يحصلون على علاوات خاصة، ولم يتم ضمها إلى الأجر الأساسي بـ التدخل في الدعوى التي سوف تنظرها المحكمة الإدارية العليا في 19 نوفمبر الجارى أمام الدائرة الـ 9 للنظر فى دعوى التفسير.

🔷 فى ضوء الرسائل والاستفسارات عن دعوى تفسير حكم الادارية العليا.. بـ العلاوات الخاصة [ العلاوات الـ 5 ] الصادر، لصالح اتحاد المعاشات البدرى فرغلي وأصحاب المعاشات والتي تقدم بها كل من الاستاذ [ يوسف السبعينى ] رئيس مصلحة الشهرى العقارى الأسبق [ أحمد عرابى ] القيادي بـ اتحاد المعاشات، ونائب رئيس اتحاد المعاشات محمد غنيم .

🔷 وذلك بعد رأى الفتوى والتشريع بـ مجلس، الدولة بناء علي المعلومات الغير صحيحة التي قدمت من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وبعد أن حددت المحكمة الإدارية العليا جلسة 19 نوفمبر 2020 لنظر دعوى التفسير أمام الدائرة الـ 9.

🔷 الحكم صادر للمدعين وأصحاب المعاشات، ويحق قانونًا لمن كان يحصل علي علاوات خاصة، ولم تضم للأجر الأساسى أن يتدخل في هذه الدعوى انضماميًا للمدعين، وهذا يفيد في أحقية المتدخلين في الحصول علي الحكم المزيل بالصيغة التنفيذية.

🔷 التدخل يكون بـ الحضور يوم الجلسة، ويطلب من المحكمة التدخل الانضمامى، وأن يكون معه صورة بطاقة الرقم القومى وطابعة معاش، وإذا كان معه صورة بيان مفردات أخر أجر..

🔷 المعروف أن جلسة المحكمة في مجلس الدولة بـ الدقي فى 19 نوفمبر الجارى الساعة 9 صباحًا.

#اللهم_أرفع_عنا_البلاء_والوباء_والغلاء
#اللهم_احفظ_مصر_شعب_وجيش_من_كل_سوء
google-playkhamsatmostaqltradent