recent
أخبار ساخنة

مهرجان طنطا الدولي للشعر

كتب / محمد الدش 
في واحدة من الليالي الشعرية المتميزة بالصالون الثقافي بالجمعية الخيرية بمجول تم استضافة أمسية  السبت 31 – 10 -2020 م من فاعليات مهرجان طنطا الدولي للشعر هذا المهرجان المهم على مستوى محافظة الغربية ومصر والوطن العربي؛ حيث ينشرثقافة المحبة والتسامح ، ويزرع التقارب بين الناس على مستوى العالم  ويساهم في كسر أحادية الذائقة الشعرية ،ويعمل على تنوعها،هذا المهرجان الذي يستضيف نخبة متميزة من مختلف أجيال الشعراء على مستوى العالم فتحية للقائمين على هذا المهرجان،وندعو لهم بدوام التوفيق والنجاح : الشاعر والإعلامي محمود شرف رئيسا. – الشاعر محمد عزيز نائبا للرئيس .- أعضاء اللجنة المنظمة الشعراء : هاني عويد – سماح مصطفى – زهرا علام – محمد سامي.
وكان حضور الليلة بالأمسية متميزا؛حيث تجاوب الحضور مع الشعراء ،واستمتعوا بالقصائد على تنوعها، وأخذوا صورا مع الشعراء.وشارك من الشعراء بالأمسية : عماد غزالي – أيمن صادق – عربي كمال – عمار النجار – البيومي عوض – رشا أحمد - إبراهيم محمد إبراهيم.
وقدم الأمسية الشاعر محمد عبد الستار الدش. في حضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس محمد نصر عبد الباري – الأستاذ عصام لاشين نائب رئيس مجلس الإدارة.
google-playkhamsatmostaqltradent