recent
أخبار ساخنة

تقدم الاهلي علي المقاولين

" السولية " يتقدم بالهدف الأول للأهلى فى شباك المقاولون

تقدم فريق النادى الأهلى على نظيره المقاولون العرب، بالهدف الأول فى الدقيقة 40 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، فى اطار منافسات الأسبوع الحادى والثلاثون من بطولة الدورى.

وجاء الهدف عن طريق عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلى، فى الدقيقة 40 من عمر المباراة سجلها من امام منطقة الجزاء .

أجرى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، أولى تغيراته امام المقاولون العرب بنزول على لطفى بدلا من محمد الشناوى الذى تعرض للإصابة وعلى أثرها غادر الحارس الدولى أرضية ملعب ستاد القاهرة.

وأعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، فى ختام منافسات الأسبوع الحادى والثلاثون من بطولة الدورى الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالي:
"محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني - أحمد فتحي - عمرو السولية - حمدي فتحي - أفشة - كهربا - الشحات - بادجي".
ويقود موسيماني فريق الأهلى، فى أول مباراة رسمية اليوم أمام المقاولون العرب، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان الأهلى قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية.
ويدخل الأهلى المباراة وهو يتربع على عرش مسابقة الدوري برصيد 79 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.
google-playkhamsatmostaqltradent