recent
أخبار ساخنة

غادة رجب تكتب رجل يمتلك القمر

رجل يمتلك القمر !!
بالرغم من ان معاهدة الأمم المتحدة تنص على ان الفضاء الخارجي ليس متاح لأي بلد تمتلكه ، لكنه لم يمنع رجل الأعمال دينيس هوب باستغلال نص القانون ويفكر خارج الصندوق فقط !!بل فكر خارج الكوكب كله..
في حين ان دينيس لم يكن يمتلك اي قطعة أرض على الكوكب ، وجد نفسه غني جداً في الفضاء خصوصاً انه لا يوجد قوانين في الفضاء الخارجي
دينيس فكر وقال القانون يحرم البلاد لكنه لا يحرم الأفراد او الشركات الخاصة ، وكانت الثغرة التى شجعته ان يطلب توثيق ملكية القمر ، فارسل خطاب رسمي للأمم المتحدة طلب منهم يتواصلوا معه اذا وجد اي اعتراض منهم على طلب امتلاكه للقمر .. والامم المتحدة لم ترد ولم تعترض
فقام دينيس ،  بانشاء موقع خاص بسفارة القمر حتى يتواصل مع الناس التي تود ان تشتري أراضي على القمر ، وكان يبيع الفدان ب19.99 دولار وبعد الضرايب القمرية والفضائية السعر يصبح 24دولار مهما كان موقعها على القمر.
واستطاع دينيس من 1980 حتى اليوم ان يبيع 600 مليون فدان من أراضي القمر ، وقال في مقابلة ان زباين شركته حوالي ـ 6 مليون شخص من 193 دولة ..
المضحك فى الموضوع ، شخص اسمه فريتول بوب ارسل رسالة لدينيس سنة 1999 يقول له فيها انه يمتلك الشمس ، ويجب دفع 60 مليون دولار مقابل الطاقة الي تصدرها الشمس اتجاه القمر الذى يمتلكه .. فرد عليه دينيس بأنه قرر الاستغناء عن خدماته ، وكل ما عليه الآن هو إطفاء الشمس.
google-playkhamsatmostaqltradent