الجديد في تجديد عقد أوباميا نج ثلاث سنوات

أوباميانج يقترب من تجديد عقده لمدة 3 مواسم

كتب / محمد على الشهاوى

قالت تقارير أوروبية، اليوم الخميس، إن الجابوني بيير -إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي، على وشك تجديد عقده مع إدارة الجانرز لمدة 3 مواسم مقبلة.
ويرتبط البالغ من العمر 31 عامًا بعقد مع ناديه يمتد حتى نهاية الموسم المقبل (يونيو 2021)، وكان الجابوني ضمن خطط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع أوباميانج في حال فشل في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن اللاعب الجابوني على وشك تمديد عقده مع ارسنال ليمتد 3 مواسم أخرى، على أن يحصل البالغ من العمر 31 عامًا على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني.
ومن المعروف أن مسعود أوزيل لاعب أرسنال هو الأعلى أجرًا بين صفوف النادي الإنجليزي، حيث يتقاضى الألماني ما يقرب من 350 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، ومع زيادة راتب أوباميانج فسينضم الجابوني لقائمة الأعلى أجرًا بين صفوف الجانرز.
جدير بالذكر أن أوباميانج انتقل إلى أرسنال مطلع موسم 17/18 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وشارك بقميص المدفعجية خلال 110 مباراة في مختلف البطولات (سجل 71 هدفًا وصنع 15 تمريرة ناجحة).

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الغاء العمل بالقانون ١٤٨ والعودة للقانون القديم

عاجل رابط نتيجة الثانوية العامة واخر الاخبار

توظيف الأموال فخ للنصب والاحتيال علي البسطاء بزفتي