recent
أخبار ساخنة

اتهام وليد عسل بالاعتداء علي سيدة المحكمة

النيابة العامة تنتهي من التحقيقات في واقعة اتهام الضابط وليد عسل بالإعتداء على"سيدة المحكمة"
كتب كريم احمد

باشرت نيابة النزهة اليوم الأربعاء التحقيق في البلاغ رقم ٩٠١٠ ، المقدم من محامي المستشارة نهى الإمام في القضية المعروفة إعلاميا بقضية سيدةالمحكمة.
ووجه البلاغ المقدم من المحامي أحمد مهران عدة تهم للضابط وليد عسل قائد حرس محكمة مصر الجديدة وطقم الحرس المرافق له والتى تشمل سرقة نظارتها ماركة لاكوست والتى تقدر بمبلغ ٥٠٠٠ جنيه وكذا سرقة شنطة يديها وسرقة كارنية تحقيق شخصيتها ومبلغ مالى وكذا سرقة وتليفونها المحمول والاستيلاء عليه بدون وجه حق وبدون إذن من النيابة العامة.
كما حققت النيابة في قيام الضابط بالقبض والتفتيش والاحتجاز بدون وجه حق، واتهامه و رجاله من العساكر المرافقة له بهتك عرضها ولمس مواطن عفتها كما هو ثابت بالفيديو المقدم بمعرفتي للنيابة العامة والإعتداء عليها واستخدام القوة والعنف ضدها.

وناقشة النيابة محامي نهى الأمام في واقعة تصوير وتسريب ونشر مقاطع فيديو لموكلتي عبر الإنترنت حيث تم التصوير بدون علمها أو موافقتها وذلك بالمخالفة لقانون جرائم الانترنت المادة ٢٥ و المادة ٣٩ من جرائم الانترنت وقانون العقوبات لما في ذلك من انتهاك للخصوصية وتشهير وإساءة سمعة عن طريق النشر، وحيث تم عرض الأمر على النيابة العامة لإتخاذ شئونها والتصرف.
google-playkhamsatmostaqltradent