recent
أخبار ساخنة

امسك مدرس. - نغم الجلب


كتبت : نغم الجلب

تم اختيار المطرب حسن شاكوش أمس كأفضل مطرب شعبي في الوطن العربي لعام ٢٠٢٠. هذا وقد تم القبض أمس على عدة مدرسين بالدقهلية بتهمة تعليم الطلاب بعض العلوم التافهة كاللغة العربية والفرنسية والرياضيات والتاريخ وتم احتجازهم في قسم شرطة المنصورة بعد القبض عليهم متلبسين في مراكزهم وتم وضع الكلبشات في أيديهم وسحبهم أمام طلابهم وليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه إفساد الوطن وبث العلم في نفوس الطلاب الأبرياء!

في الأونة الأخيرة حدث ما يحزن تجاه المعلمين:


- كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، ألقت مساء أمس الخميس، القبض على مدرس لغة انجليزية أثناء إعطاء عدد من الطلاب درسا خصوصيا في إحدى الشقق بدائرة قسم أول طنطا،

- تمكنت الحملة من القبض على مدرس 48 سنة أثناء إعطائه دروس خصوصية لعدد كبير من الطالبات داخل سنتر بمنزله بندر بلبيس، وتم التحفظ عليه وتحرر له المحضر رقم 4811 جنح أمن دولة طوائ، وتم إحالته للنيابة العامة.

- ألقت قوات الشرطة، مساء يوم الأحد، القبض على مدرس فيزياء داخل سنتر دروس، لقيامه بإعطاء دروس خصوصية للطلاب، تم نقله لقسم شرطة أول المحلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، وإحالته للنيابة العامة.

- ألقت قوات الأمن بمركز شرطة أشمون، التابعة لمديرية أمن المنوفية، القبض على ثلاثة مدرسين، لقيامهم بإعطاء الدروس الخصوصية لطلاب.

- تمكنت وحدة مباحث كوم أمبو بأسوان يوم الأربعاء، من القبض على معلم حال إعطاؤه درسًا خصوصيًا داخل منزل بمدينة كوم أمبو.

- تم القبض يوم السبت على عدة مدرسين بالدقهلية وتم احتجازهم في قسم شرطة المنصورة بعد القبض عليهم متلبسين في مراكزهم وتم وضع الكلبشات في أيديهم .

احتراماً لقدرك معلمي الغالي معلمي وأستاذي بك ترتقي الأمم وبك تعلو الهمم والمراتب فأنت مفتاح للنجاح وطريق للوصول إلى الأحلام فكم من طالبٍ أصبح متفوقاً بسببك وأمسى طبيباً أو مهندساً أو معلماً،كم من دعاء ارتقى إلى السماء يحمل في طياته ذكرك فقد وجهتنا إلى الاتجاه الصحيح عندما تعددت الطرق معلمي إن كلمة شكراً فقط  في حقكم تقصير .


google-playkhamsatmostaqltradent