recent
أخبار ساخنة

سلمي محمود وأبرز المعلومات عن المستشارة وضابط

سلمى محمود تكتب امرأه تعتدى على ظابط شرطه

كتبت / سلمى محمود حسن 

أبرز المعلومات عن الضابط المعتدى عليه من سيدة المحكمة: يعمل في الترحيلات..
أثار مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا، حيث يظهر اعتداء سيدة على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة.
الفيديو لاقى تفاعلًا واسعًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وسط مطالبات كثيرة بمحاسبة السيدة بطلة الفيديو على تجاوزها في حق الضابط.
أبرز المعلومات عن الضابط .
الضابط الذي ظهر في الفيديو خلال اعتداء السيدة عليه أثناء تأدية عمله، هو مقدم شرطة يدعى وليد عسل، يعمل في ترحيلات القاهرة، بمحكمة مصر الجديدة.
الواقعة حدثت عندما وصل له إخطار بأن هناك سيدة داخل المحكمة تقوم بالتصوير ولا ترتدي الكمامة الوقائية، وهو ما استدعى ذهابه لمكان السيدة لتبدأ المشادة الكلامية بينهما.
تفاصيل واقعة الاعتداء
ويظهر مقطع الفيديو المتداول، مشادة كلامية بين ضابط شرطة وسيدة تزعم بأنها مستشارة بالأمم المتحدة، قبل أن تتفوه بألفاظ خارجة وتقوم بنزع رتبته الميري.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن أجهزة الأمن ألقت القبض على السيدة بطلة فيديو التعدي بالضرب على الضابط وتمزيق ملابسه الميري بمحكمة مصر الجديدة، مضيفا أن المتهمة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة.
 وأوضح المصدر أن الضابط طالبها بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظا خارجة وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent