recent
أخبار ساخنة

الجنرال عميد مدربي حراس المرمي في ضيافة الطواب



الجنرال عميد مدربي حراس المرمى بمصر في ضيافة دينا الطواب على ارض بلبيس 
كتب : ... 
قامت الاعلامية الشابة دينا الطواب مقدمة برنامج بكره احلى مع دينا على قناة مصر الحياة الفضائية بدعوة الجنرال كابتن فكري صالح شيخ مدربي حراس مرمى منتخب مصر الأسبق لزيارة مدينة بلبيس العريقة ورغم ارتباطه بالعديد من المسئوليات إلا انه بحسن خلق وبكل تواضع الجنرال لبى الدعوة المقدمه له .  

وكان في استقبال " الجنرال " عشاق الساحرة المستديرة والرياضين من ربوع قرى ومركز مدينة بلبيس في ضيافة مجلس ادارة مركز  شباب ميت حمل .
ودار الحوار بين " الطواب " و " الجنرال " عن أبرز محطاته كمدرب لحراس مرمي منتخب مصر ،
وعن علاقته بالاسطورة كابتن محمود الجوهرى ووصيته له قائلا : " أريد أن تستنسخ أكتر من حارس مرمى مثلك ، وأن نستفيد من خبراتك لحراس الزمالك " و مدى حرصه على احياء الذكرى الثامنه لوفاة الاسطورة وتسمية ابنه ذو الحادية عشر عاما بــ " محمود الجوهري فكري صالح "  . 
ولان شعاره الأساسي في" العدل اساس الملك " ختم الجنرال كلمته لأهالي بلبيس بان الدنيا لا تسوى جناح بعوضه ولا يبقى سوى الاخلاق ولابد أن يكون الإنسان عادلاً في كل شيء حتى في كرهه لكي يسود العدل وهذا الشعار اوجهه للكبير والصغير لانه مفتاح لكل انتصار . 
كما اعرب اهالي بلبيس عن مدى سعادتهم بوجود الاسطورة الجنرال كابتن فكري صالح معهم في هذا العرس والذي اعتبروه بمثابة يوم تاريخي لهم ..
google-playkhamsatmostaqltradent