أولي غيابات لفريق الزمالك في المبارة القادمة

اولي غيابات الزمالك امام اف سي مصر.

كتب / محمد على الشهاوى 

اقترب محمد حسن لاعب خط وسط الزمالك من الغياب في المباراة القادمة امام اف سي مصر المقرر لها الثلاثاء القادم بسبب معاناته من اصابة بشد في العضلة الخلفية
حيث خرج اللاعب بديلا امام المقاصة بسبب معاناته من الاصابة ، ويسعي الجهاز الفني لاعادة تجهيزه الفترة القادمة.
واتفق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع جهازه المعاون علي زيادة جرعات التدريب للثنائي اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم خلال المرحلة القادمة
كما استقر المدير الفني علي رفع درجة استعداد الثنائي ومنحهم فرصة اكبر للمشاركة في المباريات القادمة من اجل اكتساب حساسية المباريات قبل مواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا... وحقق نادي الزمالك مساء أمس السبت فوز صعب على فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف نظيف في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويفكر باتريس كارتيرون بجدية الدفع بنجم الفريق يوسف أوباما في مباراة إف سي مصر القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وكان يوسف أوباما قد تعرض لإصابة في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباريات الزمالك أمام فرق المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ومصر المقاصة.
واجتمع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع طبيب الفريق محمد أسامة وتأكد خلالها على قدرة يوسف أوباما على المشاركة في مباراة الزمالك وإف سي مصر.
ويسعى باتريس كارتيرون إلى تجهيز يوسف أوباما بالمشاركة في مباراة اف سي مصر والتي ستكون بمثابة إعداد بدني وفني قبل مواجهة النادي الأهلي في قمة الدوري الممتاز.
ويواجه نادي الزمالك فريق إف سي مصر مساء الثلاثاء القادم على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى إعادة المستوى الجيد للفريق من أجل التجهيز لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستستأنف الأيام القليلة القادمة بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الغاء العمل بالقانون ١٤٨ والعودة للقانون القديم

عاجل رابط نتيجة الثانوية العامة واخر الاخبار

توظيف الأموال فخ للنصب والاحتيال علي البسطاء بزفتي