بسملة عصام تريد حقها من وزارة التربية والتعليم

"الطالبة بسملة عصام تستغيث بوزير التربية والتعليم وتريد الحصول علي نتيجتها"

كتب /(محمد علي الشهاوي _ سلمي محمود حسن)

بسملة عصام طالبة المراكز
لثالث الثانوي دفعة 2019/2020 فمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية بمدرسة المنصورة الثانوية بنات.
قالت بسملة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، في حلقة السبت من برنامج من مصر عبر قناة cbc، إنه أثناء أدائها لامتحان اللغة الإنجليزية كانت زميلة لها تجلس وراءها تحتفظ بهاتفها المحمول فتم سحبه منها، مشيرة إلى أنه بعد ذلك بنصف ساعة فوجئت بعمل محضر غش لها بالخطأ، مستطردة أنها فوجئت عند ظهور نتيجتها بأنها حصلت على صفر في جميع المواد.
من جانبه، رد د. رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم في مداخلة هاتفية للبرنامج، على واقعة الصفر الذي حصلت عليه بسملة، مطالبا إياها بأن تتوجه إليه اليوم في مقر الوزارة لبحث مشكلتها، لافتا إلى أنه سيتم بحث ورصد محضر الغش الذي حُرّر لها من قبل الشئون القانونية بالوزارة؛ للتحقق من الواقعة، مؤكدا أن دوره هو رفع الظلم عن أي طالب وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص ما بين جميع الطلاب.
وقال الدكتور رضا حجازي،  رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه سوف بتواصل مع الطالبة بسملة عصام سلامة، بعد حجت نتيجتها عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الثلثاء الموافق 4/8/2020من الإسبوع الماضي، مؤكداً أنه سوف يمكن الطالبة من الإطلاع علي كراسة إجاباتها داخل الكنترول دون دفع أي مقابل مادي، باعتبارها قضيه وشكوي يجب التحقق منها، مضيفاً أنه إذا إذا تم إثبات حقها في الدرجات لاي مادة من المواد سوف تحصل عليهم دون تردد، وقام بإضافة أن الوزارة تعمل لمصلحة الطالب واحرص علي تفوقه وتشجيعه بأن يكون في أحسن المراكز. 
ويجب علي وزارة التربية والتعليم الإسراع في ظهور نتيجتها لأن من حق كل طالب أن يسعد بنجاحة وتفوقة، والبحث في القضيه جيداً حتي تثبت أناها مظلومة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الغاء العمل بالقانون ١٤٨ والعودة للقانون القديم

عاجل رابط نتيجة الثانوية العامة واخر الاخبار

توظيف الأموال فخ للنصب والاحتيال علي البسطاء بزفتي