recent
أخبار ساخنة

نيللي كريم ترد الجميل لمنتجة سحر العيون

الصفحة الرئيسية
نيللي كريم ترد الجميل لمنتجة «سحر العيون» بالظهور كضيف شرف في آخر أفلامها
كتبت :هاجر معمر بلده

انتهت الفنانة نيللي كريم، من تصوير مشاهدها في فيلم «30 مارس» بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني.
وتظهر نيللي، ضمن أحداث الفيلم كضيف شرف في عدد محدود من المشاهد، التي صورتها مع أحمد الفيشاوي، ووليد فواز.

وعلم «المصري اليوم» أن نيللي قبلت الظهور كضيف شرف في الفيلم كنوع من رد الجميل للمنتجة الراحلة مي مسحال، التي تدين لها نيللي بالكثير من الفضل بسبب مساندتها ودعمها الكبير لها في بداياتها، حيث أسندت لها أول بطولة في فيلم «سحر العيون» إلى جانب الراحل عامر منيب، كذلك أفلام «اَخر الدينا» و«غبي منه فيه»، وغيرها من الأفلام التي شاركت نيللي في بطولتها.

ويعد فيلم 30 مارس هو اَخر أفلام المنتجة الراحلة مي مسحال، التي توفيت الشهر الماضي إثر جلطة بعد بدء تصوير الفيلم بأيام.

وكانت نيللي، قد نعت المنتجة عبر حسابها على «إنستجرام»، وكتبت: «»البقاء لله في المنتجة والكاتبة والصديقة وعشرة عمري ومنتجة أول أعمالي (سحر العيون) (غبي منة فيه) (آخر الدنيا) (فتح عنيك) (أحلام الفتى الطائش) مي مسحال«.

تابعت: «خبر حزين جدا جدا.. قدمت نجوم كتير شباب لأول مرة ما كانتش بتخاف تغامر كان أول فيلم بطولة ليا دور كابر اللي قدمتني بيه لجمهور السينما ولحد الآن من الأفلام اليل يعتز بها جدا جدا وكان أول فيلم كتبته نهي العمروسي وكان أول اخراج لأمير رمسيس (آخر الدنيا) وأول بطولة للنجم يوسف الشريف وأول فيلم بطولة رامز جلال (أحلام الفتى الطائش) وأول إخراج فيلم (فتح عنيك ) للمخرج عثمان ابو لبن».

أضافت نيللي: «ناس كتير جدا اديت ليهم فرصة في ناس استمرت وفي ناس اعتزلت بس كانت ست شجاعة ومش بتخاف تقدم ناس جديدة بطريقة مميزة الله يرحمك يا مي».

فيلم 30 مارس، تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، الفيلم تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.
google-playkhamsatmostaqltradent