recent
أخبار ساخنة

نادي مدينة نصر يطالب الاهلي برعاية الشحات

نادي مدينة نصر يطالب الأهلي بحق رعاية الشحات

كتب / محمد على الشهاوى 

تلقت إدارة النادي الأهلي، فاكسا رسميا من نادي مدينة نصر، يطالبه فيه بالحصول على 3% حق رعاية حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، والمنتقل إلى القلعة الحمراء، خلال يناير 2019، قادمًا من العين الإماراتي في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين دولار.
كان الشحات بدأ مسيرته الكروية، في نادي إسكان مدينة نصر، حيث لعب في كل فئات النادي العمرية، لمدة تصل إلى 10 سنوات في الفترة من "2003 - 2012"، ثم انتقل إلى نادي الشرقية للدخان وهو يبلغ من العمر 19 عامًا، ليخطف الأضواء بعدها وينضم لصفوف مصر المقاصة في 2014، حتى رحيله في 2018 بشكل رسمي إلى نادي العين الإماراتي.
وطلب مسؤولو نادي مدينة نصر الحصول على حقوق رعاية حسين الشحات من نسبة صفقة انضمامه للفريق الأحمر قادمًا من العين الإماراتي، مثلما دفع الأهلي نسبة الشرقية للدخان.
كان مجلس إدارة الأهلي سدد مؤخرًا بتسديد حقوق الرعاية إلى الشرقية للدخان، والتي بلغت قيمتها مليون و160 ألف جنيه، وجرى دفع الشيكات بصفة رسمية، خلال الفترة الماضية، عقب صدور قرار رسمي من الإدارة.

الأهلي يدرس كل الجوانب القانونية..

ووجد مسؤولو نادي مدينة نصر، أن من حقهم الحصول على نسبة قانونية من صفقة انضمام الشحات، أسوة بما حدث مع الشرقية للدخان، حيث يدرس مسؤولو الأهلي حاليًا كل الجوانب القانونية قبل إصدار القرار النهائي بشأن الخطاب المُرسل.
وأكد نادي مدينة نصر، أن المادة 21 من لائحة الفيفا الخاصة بالمساهمة التضامنية لانتقال اللاعبين والأحكام الموضحة لذلك بالملحق رقم 5 من نفس اللائحة، حيث إن اللاعب حسين علي الشحات علي جرى تسجيله بنادي مدينة نصر بداية من 2003 - 2004 حتى 2011 - 2012، فإن النادي أمل بتحويل نسبة النادي 60% من قيمة المساهمة التضامنية الخاصة بانتقال اللاعب من العين إلى الأهلي بما يساوي 3% من قيمة الانتقال، عن الفترة التي قضاها من عمر 12 سنة حتى 19 سنة، وفقا للائحة كحقوق الرعاية للنادي.
وأرفق نادي مدينة نصر، شهادة من الاتحاد المصري لكرة القدم توضح فترات تسجيل حسين الشحات بالنادي، كما جرى توفيض أحد الأشخاص المخول إليهم بالتعامل مع الأهلي رسميًا في تسليم واستلام كل الأوراق الرسمية بهذا الشأن، علمًا بأن جميع الأوراق المالية تصدر باسم نادي مدينة نصر.
google-playkhamsatmostaqltradent