recent
أخبار ساخنة

إحالة احمد سعد للتحقيق ودعوي ضد شاكوش

الصفحة الرئيسية
«الموسيقيين» تحيل أحمد سعد للتحقيق وترفع دعوى قضائية ضد حسن شاكوش
كتبت :هاجر معمر بلده

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الذي انتهى منذ قليل إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون تصريح وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما قرر المجلس إحالة المطرب احمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية مع «شاكوش» غير المصرح له بالعمل من النقابة.
وأيضا قرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع الغير مصرح لهم بمزاولة المهنة وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقا لقواعد القانون والنظام العام.

من جانبه قال المطرب أحمد سعد أنه يحترم النقابة والاختلاف في الرأي لا يعني احترامي للجميع، وتابع أنه يحيى نقيب المهن الموسيقية الذي جعل النقابة داخل حياة كل مطرب وقرب بين المطربين ونقاباتهم.

وتابع :أنا ضد بعض الإسفاف في كلمات المهرجانات، تربينا على الفن والطرب، وان كان هناك نوع مزيكا يحبه الجمهور، ولهذا السبب قررت استغلال تطور المزيكا وتقديم عمل مميز ومختلف في هذا الإطار.

وأضاف، أن التنازلات الخاصة بالأغنية موثقة منذ عامين قبل أزمة مطربي المهرجانات تم تسجيلها بالفعل، وسوف أخاطب النقابة بشكل قانوني عن ملابسات الأمر.

واوضح سعد، حسن شاكوش مطرب قد يكون اخطيء وتصحيح الخطأ يكون بطرح أغاني جادة.

وأكد أن طرح الأغنية جاء بالاتفاق مع شركة الإنتاج دون تخطي النقابة وبعد دخولنا في مناقشات غير مفهومة تم طرحها، وتم توضيح أن الأغنية تم تسجيلها منذ فترة، وكان الأمر عن إعداد شعبة لهؤلاء المطربين داخل النقابة لكن هذا لم يحدث.

وتابع أن اغنية 100حساب دعوة للحب والتفاؤل والحمد لله حققت نجاحات كبيرة بمجرد طرحها.
google-playkhamsatmostaqltradent