recent
أخبار ساخنة

التيك توك سرطان يهدد فتيات مصر- نغم الجلب


تكتب :نغم الجلب 


يعتبر تطبيق Tik Tok  من التطبيقات الألكترونية التي جذبت كثير من الشباب و الشابات و الأطفال لما له من تأثير سلبي كبير علي المجتمع المصري.

قام بعض الفتيات بأستخدام التطبيق الألكتروني 
Tik Tok بطريقة غير سليمه كالاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، واستدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور. 
وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة،

منذ عده شهور بدأت سلسلة القبض على الفتيات بفتاة Tik Tok الشهيرة حنين حسام، وصولًا إلى بسنت محمد أحدث الفتيات اللاتي عرضن أنفسهن للمساءلة القانونية بسبب المحتوى الذي ينشرنه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين مؤيدين لاستمرارية التطبيق في مصر ومعارضين دعوا لإيقافه لحماية المجتمع من شره.

نستعرض تسلسل القبض على هؤلاء الفتيات…


حنين حسام 
تعرضت حنين حسام، طالبة بكلية الآثار وفتاة الـ Tik Tok الأشهر للقبض عليها يوم 21 أبريل الماضي، لنشرها فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور، وذلك بدعوة الفتيات لفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

مودة الأدهم
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على فتاة Tik Tok الشهيرة مودة الأدهم في 14 مايو الماضي، أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك على خلفية رصد مباحث الآداب لعدة فيديوهات للأدهم، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

بسنت محمد
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الشهيرة بسنت محمد، أمس الجمعة 10 يوليو بالإسكندرية، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة.

في النهاية نطالب المسئوليين في مصر بأيقاف التطبيق الألكتروني الذي يدعي Tik Tok للحفاظ علي قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع المصري ، و نطالب كل اسره ان تتابع اطفالهم و بناتهم من اخطار السوشيال ميديا.
google-playkhamsatmostaqltradent