recent
أخبار ساخنة

الرعب يسيطر علي قطبي الكرة المصرية قبل القمة

ماذا يحدث في القطبين؟| رعب في الأهلي قبل القمة.. وأوباما يلاعب الزمالك.

كتب / محمد على الشهاوى

تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قبل مواجهة أسوان اليوم باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020  بسبب موقف الثلاثي على معلول ومحمد هانى وأحمد فتحى عن مواجهة الزمالك المقبلة.
وأصبح الثلاثي على معلول ومحمد هانى وأحمد فتحي لاعبو الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة الزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الممتاز.
ويلعب الأهلى ضد أسوان اليوم باستاد القاهرة وفى حال حصول أى لاعب من الثلاثي معلول وهانى وفتحى على البطاقة الصفراء خلال مباراة اليوم سيغيب عن مواجهة الزمالك.
وأعلن السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، قائمة فريق لمواجهة أسوان اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏محمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وأليو ديانج ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي «أفشة» وعلي معلول ‏وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني وعربي بدر ‏ومصطفى شوبير.‏
وفى الزمالك ، يكثف مسئولو الأبيض من مفاوضاتهم لتجديد التعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق والذى ينتهى بنهاية موسم 2020/ 2021.
ويسعى مسئولو الزمالك إلى حسم تجديد التعاقد مع يوسف أوباما للحفاظ على القوام الرئيسي لدى الفريق وعدم التأثر برحيله خاصة إنه يعد واحدا من أهم اللاعبين داخل الفريق.
ويرفض أوباما كل محاولات الزمالك الجارية معه فى الوقت الحالى لتجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، وطالب اللاعب مهلة من الوقت للرد على محادثات الزمالك خاصة فى ظل تأكيده امتلاكه عروضا أخرى.
google-playkhamsatmostaqltradent