recent
أخبار ساخنة

سر غضب الخطيب من رمضان صبحي

تعرف على سر غضب الخطيب الشخصي من رمضان صبحي.

كتب _ محمد على الشهاوى

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، فكرة من بعض رجال الأعمال المحسوبة على القلعة الحمراء بتحمل جزء من فارق عرض الأهلي عما يطلبه رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق بهدف العودة من جديد.
وكشفت مصادر خاصة أن الخطيب حسم الأمر تمامًا وأغلق ملف رمضان صبحي بلا رجعة فالأمر ليس له علاقة بالشق المادي بالنسبة له.
وقالت مصادر مقربة من رئيس النادي أن الأمر مرتبط لدى الخطيب بشيء وهو التقدير الخاص من الأهلي ورئيس النادي للاعب وما تم تقديمه له.
وأضافت المصادر أن أزمة رمضان صبحي أثرت بشكل شخصي في محمود الخطيب، خاصة أنه جلس معه بشكل شخصي رغم صغر سنه ولكن تقديرًا لمكانته وقيمته لديه بل تحمل لوم البعض في استعارته لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون و400 ألف إسترليني.
وأوضحت المصادر أن الخطيب قال للمقربين منه إن النادي تحمل قرابة الـــ65 مليون جنيه لمساعدة رمضان صبحي في استعادة مستواه الذي فقده نتيجة الجلوس على دكة البدلاء في الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب ساعد الأهلي دون شك بقدراته.
وشددت المصادر أن الخطيب يرى أن الأهلي قام بدوره تجاه أحد أبنائه، ولكن اللاعب لم يكن على مستوى الحدث ولم يقدر ذلك نهائيًا وتغاضي عن كل ما تحملته الإدارة من لوم على دفع تلك الأرقام المالية، بل وما تكبدته خزانة النادي، وترك كل شيء وغادر لذا فإن مجرد التفكير في عودته هو شيء غير مطروح بالمرة.
google-playkhamsatmostaqltradent