recent
أخبار ساخنة

احمد فلوكس وأسلوب غير لائق مع هاني شاكر

الصفحة الرئيسية
أحمد فلوكس بأسلوب غير لائق مع نقيب الموسيقين 
كتبت :- هاجر مصطفي الديب 
نشبت ازمه كبيره بين الفنان احمد فلوكس وبين نقيب الموسيقيين بعد ما قام الفنان احمد فلوكس بانتقاد امير الغناء العربي هاني شاكر بقوه بسبب نعيه وفاه اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى.
وجاءت بدايه هذه المشكله بسبب المنشور الذي كتبه هاني شاكر على حسابه عبر الانستغرام نعي فيه البلوجر مصطفى حفناوى قائلا :- "بقلب حزين وقدم خالص التعازى لاسرة الشاب الجميل لم تسبقني به اي معرفه ولكن موته المفاجئ اوجع قلوب الجميع ادعوا له بالرحمه والمغفره.
حيث كتب الفنان احمد فلوكس عبر حسابه على فيسبوك مهاجما نقيب الموسيقيين لا تعليق اقسم بالله كميه منافقة في الزمن ده غير طبيعي ام الزمن على الحياه اللي احنا فيها بقينا عايشين فيها اذا كان انا معرفوش انت هتعرفوا كفايه بقى مكنتش عارف يدخل مستشفى معملتش حاجه وانت نقيب ليه كفايه انتم ايه لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
لذلك تعرض فلوكس لهجوم شديد من متابعيه مدافعين عن هاني شاكر خاصه انه ليس له علاقه بمرض حفناوي وادي ذلك الى تراجع فلوكس عن المنشور وحذفه ورغم حذفه المنشور عاد فلوكس وقام بتسجيل فيديو قائلا ان شاكر احب ان يخطف الانظار والاضواء وهو لم يساعده اثناء مرضه ولم يزره مثلما فعل الفنان تامر حسني عندما ذهب الى المستشفى للاطمئنان عليه. وهاجم فلوكس جميع الفنانين الذين نعوا حفناوي قائلا انهم مدعون ويبحثون عن الشهره فقط ولم يفعلوا شيئا للراحل.
وحذف الفيديو قام بتسجيل بث مباشر اخر يعتذر فيه عن ما حدث تجاه الفنان هاني شاكر ورفض هاني شاكر اعتذاره واعتبره خطأ لا يغتفر وان وفاة حفناوي ذكره بوفاه ابنته دينا التي رحلت في عز شبابها.
google-playkhamsatmostaqltradent