recent
أخبار ساخنة

بائع التين الشوكي في التجمع

بائع التين الشوكي المعتدي عليه من الموظفه بالتجمع الخامس 
كتبت :- هاجر مصطفي الديب 
سيطرت حالة من الغضب على السوشيال ميديا تعبيرا عن حزن روادها لما حدث مع صاحب عربة التين الشوكي الذي تعرض للإهانة من موظفة جهاز القاهرة الجديدة والتي قامت بإلقاء التين من فوق العربة على الأرض.
عزت الزاهي، بائع "التين الشوكي"، عبر في حديثه عن استيائه مما حدث معه من قبل الموظفة لانها تحدثت معه بأسلوب سيئ، مؤكدا أنه لم يهنها ولم يقم بالتلفظ بألفاظ خارجة استفزتها مضيفا "أقسم بالله العلي العظيم لم أشتمها ويشهد عليا الله".
وتحدث قائلا:- "قلتلها اعتبريني زي صندوق الزبالة اللي في الحي وماتمشنيش أنا باكل عيش لكن هي كانت مصرة تاخد العربية ومصعبتش عليها، وكانت بتقول لصاحب اللودر عوره".
واضاف صاحب العربه قائلا ان المسؤلين بالوزاره قدموا له الاعتذار وانهم سينفذون له طلباته وهو لا يريد شيئا غير الستر وفق قوله.
وانه لاريد ازيه الموظفه او فصلها من عملها وانه لم يتمني الشر لها ، اضاف قائلا :- "أنا عايز الناس تبقى رحيمة ببعض وحقها تطبق القانون بس بالذوق والعقل، ولو قالتلي امشى أنا همشي لكن تخش فيا باللودر ده مش ممكن أقبله".
اكثر ما ازعجه عند رؤيه اولاده الفيديو عبر صفحات السوشيال ميديا فرؤيه اي اولاد فيديو لابيهم يهان فيه هذا يؤثر في نفسيتهم خاصه بالطريقه التي كانت تتحدث بها الموظفه .
"ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء" لابد من احترام جميع الطبقات وخاصه الطبقه الفقيره لانهم بيسترزقوا من شغلهم وهذه الطريقه اللي الموظفه اتعاملت بيها مع هذا البائع اثارت غضب السوشيال ميديا واتعاطفوا مع هذا البائع .
google-playkhamsatmostaqltradent