recent
أخبار ساخنة

امين المحافظين بالدقهلية سنخوض الانتخابات البرلمانية علي جميع القوائم

أكد محمود الاوندي أن حزب المحافظين سيخوض الانتخابات القادمة علي جميع القوائم والفردية وأكد أن الحزب يملك كوادر وشخصيات عامة قادرة علي المنافسة والنجاح وأضاف محمود، أنه عندما تعلن اللجنة الوطنية موعد انتخابات مجلس النواب، سنكون مستعدين بتطور، وتقدم مختلف عن السنوات السابقة. ومن المقرر أن نقيم تحالف سنكون ضمنه أو نقوده.

وتابع نحن نهدف إلى إقامة تحالف يمثل قوى المعارضة للأحزاب في مصر، والمفترض أن تتشكل القوى العظمى في شكل نيابي، فلابد أن يكون هناك صوت مختلف وبدائل للمشاركة في الانتخابات، للتشجيع على المشاركة في التصويت بشكل كبير عكس ما هو متوقع أن يتم في مجلس الشيوخ.

ولفت إلى أن عدم وجود منافسة في الانتخابات مضر لشكل السياسة ولشكل البلد، لكن التعددية شيء أساسي، تخلق فرص وكوادر ومنافسة، وأفكار جديدة، عكس الصوت الواحد سيكون نتائجه أقل.

وتابع اللجنة تخوض الانتخابات البرلمانية بقوة وبشكل احترافي، والمهام موزعة على الجميع، بتطور وتقدم أكبر من السنوات السابقة.

وأكد االوندي ، إن الحزب قاطع انتخابات مجلس الشيوخ، بناء على موقف الحزب، وهو رفض التعديلات الدستورية.

وأضاف، نحن في مرحلة إعداد أربعة قوائم بالحزب، مع إعداد تحالفات مع أحزاب أخرى، للنزول بقوائم المعارضة للحزب مع تحالفات في جميع القوائم. مشيرا إلى أن الحزب سيبدأ فردي في 4 قوائم.

وتابع: الحزب سيخوض انتخابات النواب على جميع المقاعد، لكنه لا زال في مرحلة البدايات وتشكيل التحالفات، وسيعلن عن القوائم في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent