أخر الاخبار

بوابة المدار/فلاش باك عملي فني مختلف



تعاقد السيناريست أحمد عثمان علي فيلم يحمل إسم "فلاش باك" في ثاني تعاون له مع شركه بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي .

أكد عثمان بأن "فلاش باك" يدور في إطار رومانسي وتشويقي ونفسي ويستعد صناع العمل حالياً لإتباع الإجراءات اللازمة مع جهاز الرقابة وغرفه صناعه السينما وغيرها وذلك بخلاف الإستقرار علي النجوم المرشحين للبداية الفعليه في التعاقد معهم رسمياً.

أضاف عثمان بأن " فلاش باك " هو عبارة عن فكره تلمس قلوب الجيل الحالي مما تدفعهم لتحقيق حلمهم بصوره إيجابية.

أعرب عثمان عن سعادته وذلك بأنه يحمل للمنتج شادي صبره ومديره التنفيذي محمد كامل مكانه مرموقة لهما مهنياً وشخصيا نظراً لأنهما أول من ساهما لإظهار رواياته الفنيه إلي النور وأنه لن يتردد في تكرار تعاونه معهما.

يشار أن السيناريست أحمد عثمان قد أصبح حديث السوشيال ميديا في أولي تجاربه الفنية والتي بدأت من خلال خطوة التصوير الفعلي منذ عده أيام منقضيه من قبل صناع ونجوم فيلم "قبل الأربعين" بسبب كثرة الإيجابيات التي أنبهرو بها عند قراءه سيناريو العمل والموافقة عليه عند إبرام العقود دون تفكير وتردد وغيرها.

جدير بالذكر أن فيلم "قبل الأربعين" يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم إلا وهم الفنانه داليا مصطفي ، بسمه ، إيهاب فهمي ، هاله فاخر ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، سامي مغاوري ، معتز هشام ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -