أخر الاخبار

المحافظين / نجحنا في تطوير الحميات والرمد وفصل الحميات عن العام

بعد صدور قرار فصل الحميات عن زفتي العام٧٠٠ ألف جنية لتطوير مستشفى حميات زفتى وانشاء اربع غرف عناية مركزة
تطوبر جديدلمستشفى رمد زفتى وحميات زفتى، تفقد خلالها أقسام مستشفى رمد زفتى المختلفة، وأعمال التطوير التي تتم بالمستشفى، وما تم من إصلاح لشبكة الغازات والسباكة ومشكلة المياه والمصاعد الكهربائية.#حزب_المحافظين يتقدم بمذكرة عاجلة لوزيرة الصحة بخصوص مستشفى حميات زفتى  

وكان قدتقدم صبرى جاد، القيادى بحزب المحافظين فى محافظة الغربية بمذكرة عاجلة إلى الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وكذلك إلى محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، بخصوص مستشفى حميات زفتى.

وطالب القيادى بحزب المحافظين، وزارة الصحة بضرورة تفعيل قرار صيانة وتطوير المستشفى والمعامل الخاصة بها بعد وقف القرار الخاص بتحويل مستشفى حميات زفتى إلى قسم حميات تابع لمستشفى زفتى العام، وكذلك سرعة إنشاء وحدة للفيروسات الكبدية.

وكذا طالب، "جاد"، السادة المسئولين فى وزارة الصحة بالعمل على تطوير مستشفى الحميات حسب الخطة المطروحة والمقررة من قبل الوزارة.

وأكد على ضرورة تفعيل القرار المطروح من الوزارة بالتطوير للتسهيل على أهالى المحافظة بأكملها، لأن الغربية لا يوجد بها سوى 3 مستشفيات حميات وهما حميات طنطا وحميات المحلة وحميات كفر الزيات.

واكدناعلى التخطيط بسرعة إنهاء الأعمال والوقوف على احتياجات المستشفى من أجهزة لمحاولة توفيرها حال انتهاء عمليات الإصلاح لتعمل المستشفى بكامل إمكانياتها لخدمة مرضى الرمد.

وسيتم إدراج مستشفى حميات زفتى ضمن خطة التطوير المؤسسي، جاء ذلك خلال اجتماعات موسعة مع الجهات المعنية بخطة تطوير المستشفيات بالمديرية، وسيتم رفع الطلب إلى الوزارة.

و بمتابعة سير العمل والمرور الدوري من الإدارات الصحية على المستشفيات والاستماع إلى شكوى المرضى ومعرفة مشاكلهم ومحاولة حلها، وشدد على تطبيق أساليب مكافحة العدوى والإجراءات الاحترازية وبرتوكول الوزارة لعلاج مصابي فيروس كورونا ومتابعة حالات العزل المنزلي.
 حيث ا، أن تكلفة رفع لائحة مستشفى حميات زفتى، ستصل لـ٧٠٠ ألف جنيه، حيث سيتم تحديد شبكة الأوكسجين بالمستشفى، إلى جانب إنشاء ٤ غرف للعناية المركزة، والتي تحتاجها المستشفى بشكل مُلح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -